قفزت من علو 15 ألف قدم من «أهرامات الجيزة»

بالصور.. شيخة أحمد: بعد «الأهرامات» أخطط للقفز بعلم الإمارات من قمة إيفرست

صورة

قالت عضو فريق الإمارات للسيدات للقفز بالمظلات، شيخة أحمد، إنها سعيدة بتحقيق حلمها قبل أيام بالقفز من أعلى أهرامات الجيزة في مصر، حاملة علم الإمارات، وإنها تخطط الآن للقفز من أعلى قمة في العالم (إيفرست). وكانت شيخة أحمد قد قفزت حاملة علم الإمارات من على علو 15 ألف قدم من الأهرامات، وهي المهمة التي تأجلت أشهراً طويلة، بسبب الإجراءات المرتبطة بجائحة كورونا. وقالت لـ«الإمارات اليوم»: «تحقق حلمي بعد القفز من أهرامات الجيزة، وأخطط العام المقبل لكي أكون أول إماراتية تقفز بعلم الإمارات من أعلى قمة (إيفرست) الأعلى في العالم».

وأكدت شيخة أحمد أن القفزة في مصر جرت في ظروف جيدة، وأنها تمت ليلاً، مشيرة إلى أنها لم تواجه أي صعوبة خلال عملية القفز، وحتى الهبوط. وأضافت: «أشعر بالفخر كوني سجلت اسمي كأول مظلية إماراتية تقفز بعلم الإمارات من فوق أهرامات مصر، وهذا الحدث يعد من أجمل التجارب التي قمت بها في حياتي».

وتابعت: «أتقدم بالشكر إلى منظمي الحدث في مصر، خصوصاً (سكاي دايف مصر)، نظير الجهود التي قاموا بها لتسهيل مهمتي، وأسهمت في نجاح الحدث وخروجه بشكل مميز، كما أتقدم بالشكر إلى كل من شجعني وساندني، ووقف معي حتى تحقق حلمي». وأكدت أنه أثناء القفز، كان معها مصور يقوم بتصوير القفزة أولاً بأول، وكشفت أنها استخدمت مظلة تتوافر فيها كل إجراءات الأمان والسلامة.


القفزة تمت ليلاً وجرت في ظروف طبيعية.

تويتر