يشارك حالياً في بطولة مبادلة العالمية للتنس بأبوظبي

الكوري هيون تشونغ: ماضٍ في تحقيق حلمي نحو التصنيف العالمي

صورة

أكد لاعب التنس الكوري الجنوبي الدولي، هيون تشونغ، أنه ماضٍ في تحقيق حلمه ليكون في مقدمة المصنفين العالميين، خاصة أنه ما زال أمامه شوطاً طويلاً في ساحة البطولات العالمية.

تشونغ، المشارك حالياً في بطولة مبادلة العالمية للتنس بأبوظبي، أكد لـ "الإمارات اليوم" أنه ينظر إلى هذه البطولة كواحدة من أهم البطولات المرتبطة بموسم اللعبة، والتي يمكن أن تقيم الأداء لكل لاعب في طريقه للموسم القادم.

وقال تشانغ: "أعتقد أن تنظيم بطولة مبادلة العالمية للتنس بأبوظبي يلفت الأنظار إلى مهنية عالية، وقدرة على بناء نظرة مستقبلية مهمة للعبة في دولة الإمارات، ومنطقة الشرق الأوسط".

وقد خاض، أمس، الكوري تشونغ (23 عاماً)، أولى مبارياته في بطولة مبادلة العالمية للتنس التي تقام في الفترة من 19 إلى 21 الجاري، في مركز التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

ويشارك تشونغ، الذي ترعاه علامة "جينيسس" الكورية العملاقة، في البطولة إلى جانب خمسة من المصنفين العشرة الأوائل عالمياً، يتقدمهم المصنف الأول عالمياً رافاييل نادال، والمصنف الثاني نوفاك ديوكوفيتش، والمصنف الخامس دانييل ميدفيديف، والسادس ستيفانوس تسيتسيباس، والعاشر عالمياً جايل مونفيس.

طباعة