لمتابعة مباراة السويد أمام كوريا الجنوبية في المونديال

لاعب العين يفتح شقته أمام الجمهور لمشاهدة المونديال مجاناً

منزل لاعب العين بيرغ في السويد. من المصدر

أعلن لاعب العين، السويدي ماركوس بيرغ، فتح شقته مجاناً أمام الجمهور السويدي، لمشاهدة أول أربعة أيام من مباريات كأس العالم في منزله في السويد، بحسب ما ذكرت صحيفة «سيفنز كاسبل».

ماركوس بيرغ:

«سيتمكن المشجعون السويديون من قضاء عطلة نهاية الأسبوع في منزلي».

وقالت الصحيفة إن بيرغ أبدى رغبته في توجيه الشكر لجمهور السويد على طريقته الخاصة، بعد الدعم الكبير للمنتخب في تصفيات كأس العالم، مشيرة إلى أن الفرصة ستكون متاحة أمام من يرغب في مشاهد افتتاح كأس العالم في منزل هداف دوري الخليج العربي.

وأضافت: «لمن يرغب في مشاهدة مباراة السويد أمام كوريا الجنوبية كمشجع لـ(الأزرق والأصفر)، يمكنه قضاء وقت ممتع في شقة ماركوس بيرغ، في الفترة من 15 إلى 19 يونيو المقبل، من دون أن يدفع مقابلاً لاستئجار شقة المهاجم السويدي».

ونقلت عن بيرغ قوله: «سيتمكن المشجعون السويديون من قضاء عطلة نهاية الأسبوع في منزلي، كما يمكن الدخول إلى برامجي المفضلة، وستوجد العديد من النصائح حول الأماكن المفضلة لدي، والكثير من المفاجآت الأخرى، وسيتم تقديم وجبة من المطاعم المفضلة لدي، إذ إن الشقة بسيطة ومثالية تماماً».

وتابع: «أتمنى أن أقدم هدية بسيطة للمشجعين الذين لم يتمكنوا من السفر إلى روسيا لمشاهدة مباريات كأس العالم، ومنتخب السويد في المونديال، إذ إن المشجعين السويديين هم الأفضل في العالم».

ووجه مهاجم العين طلباً واحداً للمشجعين الذين سيقيمون في شقته، قائلاً: «استمتعوا بالأجواء والشقة ومشاهدة المباريات، ولكن لدي طلب واحد فقط، هو أن تسقوا الزهور بالماء».

ويعدّ بيرغ المهاجم الأساسي لمنتخب السويد، خصوصاً بعد استبعاد زلاتان إبراهيموفيتش، إذ أسهم في تألق «الأزرق والأصفر» بعد ملحمة درامية على حساب إيطاليا في ملحق تصفيات أوروبا، بينما أسفرت قرعة كأس العالم عن وقوع السويد في المجموعة السادسة، التي تضم ألمانيا والمكسيك وكوريا الجنوبية.