رسمياً.. الدوري 30 أغسطس.. والكأس 4 سبتمبر

اعتمدت لجنة دوري المحترفين برنامج مسابقات الموسم الجديد 2018-2019، الذي يشمل مباريات الدور الأول لمسابقتي دوري الخليج العربي، ودوري الخليج العربي تحت 21 عاماً، إضافة إلى مسابقة كأس الخليج العربي، وأجندة الموسم الرياضي.

وتنطلق بطولة دوري الخليج العربي في 30 أغسطس 2018، وتقام مباريات الجولة الأولى على مدار يومين، حيث يفتتح فريقا النصر وعجمان البطولة يوم الخميس في 5:55 مساءً، وتجري بعدها بخمس دقائق مباراة الظفرة والشارقة باستاد حمدان بن زايد، وتختتم مباريات اليوم الأول بلقاء الوصل ودبا في 8:30 مساءً، باستاد نادي الوصل بزعبيل.

وتتواصل مباريات الجولة الأولى لدوري الخليج العربي يوم الجمعة 31 أغسطس المقبل بأربع مواجهات، حيث يستضيف الفجيرة بني ياس في 5:50، ويلتقي في التوقيت نفسه الإمارات والعين باستاد نادي الإمارات برأس الخيمة، وفي 8:30 مساءً يستقبل الوحدة اتحاد كلباء باستاد آل نهيان، ويستضيف استاد نادي شباب الأهلي دبي بالعوير مباراة الأسبوع، التي تجمع شباب الأهلي صاحب الأرض بضيفه الجزيرة، في أقوى مواجهات الجولة الأولى.

وتبدأ المرحلة الأولى لكأس الخليج العربي في الرابع من سبتمبر المقبل، فيتواجه الوصل واتحاد كلباء، وعجمان وبني ياس، وشباب الأهلي مع الوحدة، ويلتقي في اليوم التالي النصر والإمارات، والجزيرة والفجيرة، والشارقة مع العين.

تويتر