حمدان بن محمد: «F3» جاهز للمشاركة في الألعاب الحكومية

أعلن سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، جاهزية فريق «F3» للمشاركة في دورة الألعاب الحكومية.

وقال سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في تغريدة، أمس، على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «فريق F3 جاهز للمشاركة في الألعاب الحكومية، فريق1هدف1».

تقام البطولة خلال الفترة من التاسع إلى 12 من مايو المقبل.

وستقام البطولة بمشاركة 145 فريقاً، يمثلون أكثر من 86 جهة حكومية اتحادية ومحلية من حكومات أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة، خلال الفترة من التاسع إلى 12 من مايو المقبل، بشاطئ «كايت» في دبي.

وأظهرت الجهات الحكومية تفاعلاً كبيراً مع مبادرة «الألعاب الحكومية»، التي أطلقها سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم. وتضم البطولة 82 فريقاً من الرجال، و63 فريقاً من السيدات، إذ يعدّ هذا العدد ضعف العدد المستهدف من قبل اللجنة المنظمة.

وكان سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، قد حضر لقاءً تعريفياً عقدته اللجنة المنظمة لمبادرة الألعاب الحكومية، للجهات المشاركة بـ«الألعاب الحكومية»، حول شروط المنافسات مع الفرق المشاركة في البطولة، لاطلاعهم على القوانين والنظم الإدارية واللوجستية للبطولة.

تويتر