6 دول تشارك للمرة الأولى في «دولية فزاع للقوس والسهم»

منافسات البطولة تنطلق غداً. من المصدر

تفتتح اليوم، بطولة فزاع الدولية الرابعة للقوس والسهم، التي تحتفي فيها اللجنة المنظمة بأصحاب الهمم، ويتزامن كذلك الحدث مع «عام زايد». وينظم البطولة ويشرف عليها نادي دبي لأصحاب الهمم، وتحظى بمشاركة 66 لاعباً ولاعبة من 15 دولة، منها ست دول تظهر للمرة الأولى في البطولة.

ويسبق حفل الافتتاح إقامة فترتين تدريبيتين للمشاركين في المنافسات، ثم سيعقد الاجتماع الفني لممثلي المنتخبات ويتم على ضوئه استعراض قواعد وقوانين المنافسات، واعتماد البرنامج الزمني النهائي حيث ستنطلق البطولة بإقامة التصفيات بداية من غدٍ. ويشارك في البطولة 15 دولة يتقدمها المنتخب الوطني، إلى جانب كل من: الجزائر، البرازيل، التشيك، فرنسا، بريطانيا، هونغ كونغ، الهند، العراق، إيطاليا، اليابان، منغوليا، سلوفاكيا، تايلاند والولايات المتحدة.

ويمثل المنتخب خمسة لاعبين هم: جمال البدواوي ومحمد الشحي وإبراهيم الحمادي من نادي دبي لأصحاب الهمم، وحبيب البلوشي ومحمد الزرعوني من نادي الثقة.

وقال رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لأصحاب الهمم، ثاني جمعة بالرقاد في تصريحات صحافية: «نجحت البطولة في تعزيز مكانتها سنوياً، وفي النسخة الرابعة جذبت ست دول تشارك للمرة الأولى بما يعزز من قوة المنافسات، وهي: سلوفاكيا، البرازيل، هونغ كونغ، تايلاند، أميركا واليابان».

 

تويتر