السهلاوي: التحضيرات اكتملت والأقوياء يعودون للمنافسة على لقب النسخة الـ 13

100 سيارة و400 سائق في «دبي أوتودروم 24 ساعة»

من سباق النسخة الماضية لتحدي «هانكوك 24 ساعة» الدولي للسيارات. من المصدر

تواصل حلبة دبي أوتودروم الدولية لسباقات السيارات والدراجات النارية تحضيراتها المكثفة لتنظيم النسخة الـ13 من سباق تحدي هانكوك 24 ساعة السنوي الدولي للسيارات، الذي سيقام يومي الجمعة والسبت المقبلين، برعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، والذي يقام بمشاركة واسعة تضم نحو 100 سيارة و400 سائق، بواقع أربعة سائقين يتناوبون على القيادة في كل سيارة طيلة 24 ساعة زمن السباق.

ويتوقع أن تحظى نسخة هذا العام من السباق الذي تنظمه دبي أوتودروم بحضور جماهيري مكثف، يشمل كل الأعمار من عشاق سباقات السيارات التي تعشق الإثارة وهدير المحركات.

وكانت حلبة دبي أوتودروم عاشت على مدار الأيام الماضية أجواء مفعمة بالحماسة والحركة من جانب اللجان المشرفة على التنظيم التابعة للحلبة، والسائقين وممثلي الفرق التي ستخوض غمار منافسات السباق التحمل المرتقب، الذي تشارك فيه مجموعة متنوعة من سيارات السباق من فئتي جي تي 3 والتورينق كار من أشهر المصانع العالمية مثل فيراري وبورشه وأودي ومرسيدس إيه إم جي، حيث يعد السباق أفضل اختبار لتحمل هذه السيارات.

من جهته، أكد مدير عام حلبة دبي أوتودروم رئيس اللجنة المنظمة للحدث فيصل عبدالله السهلاوي، أن «اللجان المكلفة التحضير والتجهيز للحدث أنهت كل التجهيزات الخاصة بإقامة سباق تحدي هانكوك 24 ساعة بالشكل الذي يليق باسم دبي أوتودروم وباسم السباق الذي تفخر الحلبة بتنظيمه بنجاح طيلة 12 عاماً الماضية».

وأضاف السهلاوي «يشهد سباق هذا العام مشاركة نحو 100 سيارة و400 سائق بواقع أربعة سائقين يتناوبون على القيادة في كل سيارة طيلة 24 ساعة زمن السباق، ومن المقرر أن ينطلق السباق في الساعة الثانية من بعد ظهر الجمعة المقبل، ويستمر حتى الساعة الثانية من اليوم التالي».

وكشف مدير عام حلبة دبي أوتودروم أن «الحدث سيشهد عودة القرية الترفيهية ذات الشعبية الواسعة، فضلاً عن التمتع بعروض السيارات الفارهة والكلاسيكية».

تويتر