رمسة ملاعب

رونالدو

كتب مدافع الجزيرة، مسلم فايز، على حسابه في «تويتر» تغريدة خاطب فيها نجم ريال مدريد، رونالدو، وقال: «كريستيانو أكررها عرفت مسلم؟ عرفت خصيف؟ كرة القدم لا تُعطي المتعالي، بل تُعطي من يعمل من أجلها».

رسالة

وجه مهاجم شباب الأهلي، السنغالي ماخيتي ديوب، رسالة إلى زميله السابق، أحمد خليل، من خلال نشره مقطع فيديو على «إنستغرام» وضع فيه صورة خليل، وكتب تعليقاً على الصورة، قائلاً: «ارجع إلى بيتك يا أخي»، إذ تربط كلا اللاعبين علاقة قوية.

كوزمين

ذكرت صحيفة «زايري» الرومانية أن الأهلي السعودي وافق على شرط المدرب، أولاريو كوزمين، لتولي تدريب الفريق، بحصوله على راتب سنوي 4.5 ملايين يورو، وسط توقعات بتوقيع العقد عقب الاتفاق على إنهاء عقد الأوكراني ريبيروف.

إلغاء

اتفق لاعب النصر السابق، البرازيلي نيلمار، على إلغاء عقده مع نادي سانتوس البرازيلي، بعد مشاركته في مباراتين فقط منذ تعاقده مع الفريق، بحسب صحيفة «كوريير» التي أشارت إلى أن سانتوس لم يعتمد على نيلمار بسبب تراجع مستواه.

مدرب

على الرغم من مرور فترة قصيرة على توليه المهمة، إلا أن المدرب الوطني، سليم عبدالرحمن، الذي عينه اتحاد الكرة مساعداً لمدرب المنتخب، الإيطالي زاكيروني، بدا متفاهماً مع الأخير خلال معسكر المنتخب.

sport@emaratalyoum.com

تويتر