الإعلان عن تفاصيل الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب اليوم

تعقد اللجنة المنظمة للألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب، مؤتمراً صحافياً، الساعة 11 صباح اليوم، بنادي دبي لأصحاب الهمم، للإعلان

تعقد اللجنة المنظمة للألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب، مؤتمراً صحافياً، الساعة 11 صباح اليوم، بنادي دبي لأصحاب الهمم، للإعلان عن تفاصيل استضافة الدولة للمرة الأولى، دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب، التي ستقام في دبي، خلال الفترة من الثامن إلى 14 ديسمبر المقبل، بمشاركة 1500 رياضي يمثلون 42 دولة.

ويُجرى القسم الأكبر من البطولة على ملاعب نادي دبي لأصحاب الهمم، فيما تقام بقية المنافسات في كل من صالة دبي الدولية للبولينغ، وناديَي الوصل و«شباب الأهلي - دبي».

وجرت استعدادات مبكرة للجنة التنفيذية للألعاب على مدار الأسابيع الماضية من خلال توزيع المهام ومتابعة عمل اللجان المختلفة، من أجل أن تقدم دبي بطولة مثالية، تكون حديث الوفود التي ستشارك في هذه التظاهرة الآسيوية.

وحرصت اللجنة الفنية للبطولة على اختيار عدد من الحكام الدوليين للإشراف على الحدث في مختلف الألعاب، بالإضافة إلى عدد من الحكام المحليين، والعناصر ذات الخبرة في هذا النوع من المسابقات، على أن تقيم اللجنة اجتماعات دورية لاستعراض كل النقاط الفنية الخاصة بتنظيم الألعاب.

تويتر