أعداد غفيرة سافرت بالسيارات الخاصة إلى الرياض

700 مشجع إماراتي سافروا جواً لمؤازرة الأبيض أمام الكويت

صورة

شهد كل من مطاري دبي والشارقة الدوليين أمس، توافد أعداد من الجماهير الإماراتية قدرت بنحو 700 مشجع سافروا جميعاً الى العاصمة السعودية الرياض، على متن أربع طائرات خاصة منها طائرتان من فلاي دبي اقلعتا من مطار دبي، ومثلهما من طيران العربية اقلعتا من مطار الشارقة، إذ تمكنت هذه الجماهير من حضور مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره المنتخب الكويتي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية في كأس الخليج 22 المقامة في السعودية، التي تستمر فعالياتها حتى 26 الجاري.

ولاحظت «الإمارات اليوم» سفر عدد من مسؤولي وموظفي الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة للسعودية في الطائرات التي اقلت الجمهور، وذلك بصفاتهم الشخصية من بينهم مدير إدارة الرياضة في الهيئة خالد آل حسين، والمسؤول الاداري في ادارة الرياضة، عبدالله بني ياس، كما سافر مع الجمهور أيضاً نائب مدير حملة «نحن معاك يالأبيض»، سلطان البادي.

من جانبه، قال عضو العلاقات العامة في اتحاد كرة القدم مصطفى حسن طاهري، لـ «الإمارات اليوم»: «هناك أعداد كبيرة من الجماهير حرصوا على السفر على متن الطائرات الخاصة التي تم توفيرها لهم من قبل اتحاد كرة القدم، حيث قامت السلطات المختصة في مطاري دبي والشارقة بتقديم جميع التسهيلات لهم، وقد لمسنا تعاوناً وتجاوباً كبيرين من جميع الجهات المختصة، حرصاً منها على توفير كل سبل الراحة للجمهور الإماراتي، من أجل أن يوجد بكثافة خلف منتخبه الوطني في كأس الخليج».

وأضاف: «سافر في هذه الطائرات نحو 700 مشجع بواقع 175 مشجعاً في كل طائرة».

وعبر عدد من الجماهير الذين سافروا جواً الى السعودية أمس لـ «الإمارات اليوم» عن ارتياحهم الشديد للتسهيلات التي وجدوها من قبل سلطات مطاري دبي والشارقة، وكذلك من رجال العلاقات العامة في اتحاد الكرة الذين حرصوا على الوجود منذ وقت مبكر، من أجل تسهيل الاجراءات الخاصة بسفر الجمهور، لافتين الى أنهم لم يجدوا أي صعوبات في إنهاء اجراءات سفرهم، وأن الأمور تمت بكل سهولة ويسر دون أي تأخير، بعدما تم تخصيص كاونترات خاصة بهم.

وضم فريق رجال العلاقات العامة في اتحاد كرة القدم الذين وجودوا في مطار دبي أمس، لتسهيل اجراءات سفر الجمهور، كلاً من فيصل اسماعيل ومصطفى حسن طاهري واسحق عبدالله وابراهيم أحمد وحسين أهلي وبدر علي جاسم وطارق الطنيجي ومصطفى حرموزي.

من جهة أخرى، أكد رئيس رابطة مشجعي نادي بني ياس، حريز المنهالي، أن هناك اعداداً كبيرة من الجماهير حرصوا على السفر عن طريق البر بسياراتهم الخاصة، لافتاً الى أن هذا الأمر يعبر بكل وضوح عن مدى حب هذه الجماهير للمنتخب الوطني والحرص على الوجود خلفه في كأس الخليج، مشدداً على أن هؤلاء المشجعين قطعوا مسافات طويلة بسياراتهم الخاصة للوجود في مدرجات مباراة المنتخب مع الكويت أمس.

وكان اتحاد كرة القدم أعلن بشكل رسمي عن تخصيص طائرات من طيران فلاي دبي والعربية للطيران، لنقل جماهير المنتخب إلى العاصمة السعودية الرياض.

http://live.emaratalyoum.com/Event/LiveBlog_11_06_2014

تويتر