بني ياس يشارك في البطولة العربية للطائرة بتونس

إدارة بني ياس كرّمت فريق الطائرة لحصوله على كأس الاتحاد. من المصدر

تلقى نادي بني ياس دعوة من الاتحاد العربي للكرة الطائرة، للمشاركة في بطولة الأندية، التي تقام في تونس خلال شهر فبراير المقبل في ضيافة النادي الإفريقي.

وقال رئيس شركة الألعاب الأخرى عضو مجلس إدارة نادي بني ياس، سهيل سعيد العامري، لـ«الإمارات اليوم»: «تلقينا دعوة للمشاركة في بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة، التي يستضيفها النادي الإفريقي التونسي في فبراير المقبل، وقد وافقنا على المشاركة في البطولة، التي نسعى خلالها لتحقيق إنجاز مشرف للرياضة الإماراتية، خصوصاً بعد المستوى الجيد الذي وصل إليه فريق بني ياس خلال العامين الأخيرين، ونجاحه أخيراً في الفوز ببطولة كأس الاتحاد، ووصوله في العام الماضي إلى نهائي كأس رئيس الدولة، وتصدره جدول ترتيب بطولة الدوري حتى الآن».

وكان مجلس إدارة شركة نادي بني ياس للألعاب الأخرى قد أقام حفل تكريم لفريق الكرة الطائرة بطل كأس اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي الاتحاد، وحضره رئيس مجلس إدارة النادي، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، ورئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الأخرى سهيل سعيد العامري، وعضوا مجلس إدارة النادي والشركة عبدالرحمن الصيعري وسليم الجنيبي، والجهاز الفني والإداري ولاعبو الفريق.

وهنأ الريسي اللاعبين بالإنجاز، وطالبهم بالمزيد في جميع البطولات المحلية والخارجية، خصوصاً أن لعبة الكرة الطائرة شهدت طفرة كبيرة في الفترة الأخيرة، بوصول الفريق إلى نهائي كأس رئيس الدولة في الموسم الماضي واعتلاء قمة الدوري للموسم الحالي حتى الآن.

وطالب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس الجميع بالنظر إلى الإنجازات التي يحققها النادي حالياً، مؤكداً أن نادي بني ياس ليس كرة قدم فقط».

طباعة