الأولمبي يواجه سلوفاكيا في التجربة الخامسة الليلة

يرفع المنتخب الأولمبي لكرة القدم من وتيرة برنامجه الإعدادي، عندما يواجه اليوم منتخب سلوفاكيا، تحت 20 عاماً، في تجربة ودية بمدينة إسطنبول التركية، ضمن المعسكر التحضيري، الذي انطلق في 18 يوليو الماضي، ويستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

ويستعد المنتخب لخوض بطولة المنتخبات الأولمبية الخليجية، تحت 23 عاماً، والتي تحتضنها العاصمة البحرينية المنامة، خلال الفترة من 15 حتى 25 أغسطس، ودورة ألعاب التضامن الإسلامي الثالثة في إندونيسيا، في نوفمبر المقبل، ونهائيات كأس آسيا تحت 22 عاماً في عمان، خلال يناير المقبل. وستكون مباراة اليوم التجربة الخامسة للمنتخب، بعد خوضه أربع مواجهات سابقة، عمد خلالها الجهاز بقيادة المدرب علي إبراهيم إلى التدرج في مستوى المباريات، إذ استهلها بتخطي فريق سوتليك سبورت، أحد أندية دوري الدرجة الثالثة التركي بسباعية نظيفة، وتفوق في الثانية على فريق إنتر سوكر، أحد فرق دوري الثانية بثنائية نظيفة، قبل أن يكرر النتيجة نفسها، في مباراته أمام فريق أكاديمية سوكر إنتر.

وحصد المنتخب فوزه الرابع على التوالي، على حساب فريق غازي عنتاب سبور، أحد أندية دوري المحترفين بثنائية دون رد، في التجربة الودية التي جمعت الفريقين أول من أمس.
 

تويتر