الشباب يتعادل مع عجمان

خيم التعادل الايجابي 4 / 4، على نتيجة مباراة الشباب مع عجمان، والتي جرت بينهما، اليوم، على استاد مكتوم بن راشد، لحساب الجولة الـ 20 من مسابقة دوري المحترفين لكرة القدم.

وكان عجمان، البادي بالتسجيل عن طريق لاعبه الايفواري بوريس كابي، من تسديدة بعيدة، مستغلاً تقدم الحارس سالم عبد الله من مرماه (4)، وجاء رد أصحاب الأرض سريعاً عبر مدافعه الدولي وليد عباس، الذي سجل هدف التعادل من ضربة رأس محكمة، (6)، ثم عاد كريم كركار، ليمنح البرتقالي التقدم من جديد عبر ضربة ركنية لم يحسن حارس الشباب التعامل معها، (11).

وأضاع سياو، فرصة اداراك التعادل على الأخضر، بإهداره لضربة جزاء، نتيجة عرقلة عيسى عبيد داخل الصندوق، تصدي لها الحارس علي ربيع ،باقتدار (29).

ونجح سياو في مناسبة ثانية من العودة بالشباب إلى نقطة البداية، بتسجيله هدف التعادل من دربكة أمام المرمى، سدد منها على يمين الحارس (40)، وبينما كان الشوط الأول يقترب من الانتهاء، نجح علي خميس في تسجيل هدف ثالث لمصلحة عجمان، من كرة مرتدة من حارس الشباب، أودعها بسهولة داخل الشباك (45).

وعاد سياو، ليهدر ضربة جزاء ثانية احتسبها الحكم سلطان عبد الرازق، لمصلحة وليد عباس، نفذها اللاعب بشكل استعراضي فوق العارضة (50)، وتمكن اللبناني حسن معتوق، من تعزيز تقدم عجمان، بتسجيله الهدف الرابع من مجهود فردي رائع، راوغ على أثره حارس الشباب قبل أن يودع الكرة داخل المرمى (71).

وقلص عيسى محمد، الفارق لمصلحة الشباب بتسجيله الهدف الثالث عبر ضربة ثابته سدد منها على يسار الحارس (79)، ونجح عادل عبد الله في ادراك التعادل للأخضر من ضربة ثابته أيضاً، ومن نفس المسافة التي جاء منها الهدف الثالث (83).

تويتر