العنابي يقسو على الوصل برباعية نظيفة في الدوري

هيكسبيرغر: فوز الوحدة الكبير لا يعكس الأداء

بشير سعيد وزملاؤه يحتفلون بعد تسجيله الهدف الأول. تصوير: إريك أرازاس

أكد المدير الفني لفريق الوحدة، النمساوي جوزيف هيكسيبرغر، أن فوز العنابي الكبير على الوصل بأربعة أهداف نظيفة، مساء أول من أمس، في الجولة الـ12 من دوري المحترفين، لا يعكس الأداء الذي قدمه الفريق طوال المباراة، ولم يعبر عن نتيجتها، فهو لم يكن مقنعا في كثير من أوقاتها.

هيكسبيرغر:الفريق يكتمل للمرة الأولى أمام الظفرة. تصوير:إريك أرازاس

وقال، في المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد المباراة، إن «الوصل أضاع فرصا عدة، كان يمكن أن تغير النتيجة النهائية، مشيرا إلى أنه سعيد بالنقاط الثلاث، وعودة الثقة إلى اللاعبين»، مضيفاً أنه «يتعين علينا مواصلة الانتصارات، والتمسك بأمل المنافسة على البطولة ومطاردة الجزيرة وبني ياس».

وأضاف أن «أداء الوحدة لم يرضِ الجماهير، بسبب التوقف الطويل للدوري، وهي المرة الأولى التي يلعب فيها الوحدة مكتملا منذ فترة طويلة»، وأشاد المدرب النمساوي بالمستوى الذي قدمه إسماعيل مطر وعودته إلى التهديف، وتمنى استمراره على هذ الأداء.

من جهته، قال مدير الفريق عبدالله صالح، في تصريحات صحافية، إن «الوحدة نجح في العودة إلى الانتصارات».

وأوضح أن «العمل الذي قام به الجهاز الفني، في الفترة الماضية، لإصلاح بعض العيوب التي شابت أداء الفريق في الدور الأول. مؤكدا أن المكسب الحقيقي من المباراة، هو عودة محمد الشحي وإسماعيل مطر إلى التهديف من جديد، وتحقيق فوز كبير سيمنح العنابي دفعة قوية في المباريات المقبلة».

تصريحات

أوليفيرا: اسألوا المدرب عـن تغييري

أبدى مهاجم فريق الوصل، البرازيلي ألكسندر أوليفيرا استياءه الشديد من تبديله مع بداية الشوط الثاني.

وقال في تصريحات لقناة دبي الرياضية: «لا أدري السبب وراء ذلك، فأنا لم أكن سيئا، ولم أتعرض للإصابة. وقال ساخرا: اسألوا المدرب عن تغييري.

وعن سبب الخسارة الثقيلة، قال إن «الفريق لا يستحقها، والنتيجة لا تعبر عن سير الأداء».

ناصر: الحكم ظلمنا

قال حارس مرمى الوصل ماجد ناصر، إن «الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق، أمام الوحدة، أبعدته عن المنافسة على البطولة.

وأضاف، في تصريحات صحافية، أن الخسارة سببها عدم تركيز بعض اللاعبين، خصوصا في الهجمات المرتدة للوحدة في الشوط الثاني.

وأشار إلى أن «الحكم ظلم الوصل، في إعادة ضربة الجزاء، فأنا لم أتحرك قبل تسديد الكرة».

عيسى: الوحدة سجل 3 أهــداف من 4 هجمات

قال لاعب الوصل راشد عيسى، في تصريحات صحافية، إن «الوصل لم يستحق الخسارة الثقيلة بالأربعة، والوحدة سجل ثلاثة أهداف من أربع هجمات فقط في الشوط الثاني. مؤكدا أن الحكم ظلم فريقه بإعادة ضربة الجزاء التي أثرت تماما في الفريق بالإضافة إلى طرد علي محمود.

وقال إن الوصل فتح خطوطه في الشوط الثاني، لإدراك التعادل، ما ساعد الوحدة على استغلال المساحات الخالية، في ربع الساعة الأخير، وسجل ثلاثة أهداف».

بدوره قال اسماعيل مطر، إن «الفوز الكبير علي الوصل أدخلنا في المنافسة، ولايزال المشوار طويلاً للحديث عنها»، مؤكداً أنه «سعيد بعودته للتهديف بعد توقف طويل».

وأشاد إسماعيل بالمستوى الذي قدمه الوصل، وقال إنه «تأثر بطرد مدافعه علي محمود، بالإضافة إلى الهدف الثاني الذي تلاه مباشرة».

وقال المدافع حمدان الكمالي في تصريحات صحافية، إن «الفوز الذي حققه الوحدة رد على كل من أشاع أن هناك مشكلات بين اللاعبين داخل الفريق، وإن هبوط المستوى في الفترة الماضية يرجع إلى مرورنا بظروف غير طبيعية».


فارياس: الوصل لا يمتلك بدلاء أكفاء

فارياس استغرب أداء لاعبي الوصل في الشوط الثاني.

قال المدير الفني لفريق الوصل سيرجيو فارياس، في المؤتمر الصحافي، عقب خسارة فريقه الثقيلة أمام الوحدة بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت أول من أمس، ضمن الجولة الـ12 من دوري المحترفين، إن أداء فريقه افتقد التوازن، على الرغم من الهجوم المستمر معطم فترات المباراة، مشيرا إلى أن خطوط الفريق لم تكن مترابطة خصوصا في الدفاع، ونجح الوحدة في استغلال المساحات في الشوط الثاني، كما أن الطرد وإعادة ضربة الجزاء كانا لهما تأثير كبير في معنويات اللاعبين.

وعن التغييرات التي أجراها وخروج أوليفيرا، قال إننا حاولنا إعادة النشاط الهجومي للفريق، وكان أوليفيرا مراقبا بشدة، ولم يستطع الإفلات من هذه الرقابة.

وأضاف الوصل يفتقد البدلاء الجيدين عكس الوحدة الذي يملك بدلاء أفضل من الأساسيين أسهموا في زيادة رصيد الأهداف.

 

طباعة