العين و«صروح» يمددان عقد الرعاية 3 مواسم

خالد محمد عبدالله (يمين) يوقع الاتفاق مع «صروح». من المصدر

أعلن نادي العين وشركة صروح العقارية عن تمديد عقد الرعاية الموقع بينهما لمدة ثلاثة مواسم أخرى، من دون أن يتم الكشف عن القيمة المالية للعقد الجديد.

وأكد المدير التنفيذي لنادي العين خالد محمد عبدالله، خلال مؤتمر صحافي بقاعة الاجتماعات الملحقة بالنادي، أن الشراكة الجديدة تجعل شركة صروح الراعي الرئيس للفريق الأول بنادي العين، في اطار الخطوات التي يضطلع بها النادي لدعم صفقاته التسويقية، مضيفاً «تتيح الاتفاقية الجديدة لشركة صروح وضع شعارها على قمصان اللاعبين في دوري المحترفين لكرة القدم وبطولة كأس رئيس الدولة ومنافسات المربع الذهبي في كأس اتصالات، الى جانب وضع لافتات تحمل شعار الشركة في أرجاء ملعب طحنون بن محمد بالقطارة». وأوضح «المرحلة المقبلة ستشهد مبادرات أخرى بين العين وصروح من شأنها تلبية الطموحات المشتركة ولن نستعجل الأمور للكشف عنها، لكن المؤكد أنها تعبر عن استراتيجية النادي، ونرجو أن تمثل أيضا مدخلا جيدا لعودة الفريق الأول بنادي العين الى مرحلة النتائج الجيدة في جميع المسابقات المحلية».

وكشف العضو المنتدب لشركة صروح العقارية أبوبكر خوري، عن مبادرات عدة يتم التنسيق لها في المرحلة المقبلة ستحمل مفاجآت رائعة للجمهور العيناوي، موضحا أن الإعلان عنها لن يتأخر بعد دراسة الأمور باستفاضة لتحقيق النتائج المرجوة.

طباعة