أكد أن الأمور الفنية تخص البرازيلي فارياس وحده

أشرف أحمد: الإمبراطور لم يفاوض فان نيستلروي

فان نيستلروي خلال مباراة الوصل وهامبورغ. أ.ف.ب

نفى المدير التنفيذي لنادي الوصل، أشرف أحمد، ما تردد عن وجود مفاوضات بين الوصل ومهاجم نادي هامبورغ الألماني، الهولندي رود فان نيستلروي، مؤكداً أنه شرف لفريق الإمبراطور أن يلعب في صفوفه لاعب كبير مثل نيستلروي، كونه واحداً من أبرز اللاعبين في الدوري الأوروبي، ويشكل وجوده إضافة حقيقية، وأشار إلى أنه قد يكون اللاعب اعجب بالطريقة التي يلعب بها الوصل خلال وجوده أخيرا في دبي خلال مشاركته مع هامبورغ في مباراة كأس السوبر الإماراتية ـ الألمانية.

وشدد أشرف على ان الأمور الفنية الخاصة باستقطاب أي لاعب هي من اختصاص المدرب البرازيلي فارياس وحده، وأكد أن «إدارة النادي لاتتدخل إطلاقاً في مثل هذه المسائل الفنية، كونها من صميم عمل الجهاز الفني»، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «ليست لدينا أية اتصالات مباشرة أو غير مباشرة مع اللاعب، لكن من دون شك فإن نيستلروي يتمنى أي فريق وجوده في صفوفه، كونه ليس لاعباً عادياً باعتباره لعب في صفوف كبريات الأندية في أوروبا، ويجب ألا نجهل مثل هذه الحقيقة. وكان نيستلروي قد لعب امام الوصل مع فريقه هامبورغ خلال مباراة كأس السوبر الإماراتية ـ الالمانية التي أقيمت أخيرا على ملعب الوصل في دبي.

وأضاف المدير التنفيذي لنادي الوصل «كل ما حدث بينا وبين هامبورغ خلال زيارته الأخيرة للإمارات، مباراة كأس السوبر الإماراتية ـ الالمانية، والحديث عن التوأمة الإدارية بيننا، كوننا نسعى للاستفادة من الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها النادي الألماني، وهدفنا في شركة نادي الوصل لكرة القدم ان نتعلم منهم في هذا الجانب.

وكانت صحيفة «دي تيليغراف» الإنجليزية كشفت أول من أمس، عن أن مهاجم فريق هامبورغ الالماني، الهولندي رود فان نيستلروي يستعد للانتقال الى الوصل، وأكمل أشرف احمد «يشرفنا في نادي الوصل ان يبدي لاعب كبير مثل فان نيستلروي رغبته في الانضمام إلى صفوف الإمبراطور.

طباعة