اهتمام إعلامي بـ«عموري»

تواجدت «الإمارات اليوم» يوم امس، داخل فندق الشيراتون مقر اقامة بعثة المنتخب الوطني، وذلك أثناء وجود لاعبي المنتخب في بهو الفندق لتناول وجبة الغداء.

ووجد الكثير من مندوبي وسائل الاعلام العربية والخليجية، وحظي لاعب المنتخب الوطني الصاعد عمر عبدالرحمن «عموري» باهتمام كبير من قبل الاعلام العربي والخليجي، خصوصاً أنه يعد من اصغر اللاعبين المشاركين في كأس آسيا، إذ لم يتعد عمره «18 عاماً».

ووضح على لاعبي المنتخب التفاؤل والثقة قبل يوم وحد فقط من لقاء كوريا الشمالية.

وانصرف لاعبو المنتخب الوطني الى غرفهم مباشرة، بعد الانتهاء من تناول وجبة الغداء، التي شاركهم فيها رئيس اتحاد كرة القدم محمد خلفان الرميثي.

وتقيم بعثة المنتخب الوطني في الطابق الثاني في فندق الشيراتون، وحرصت اللجنة المنظمة للبطولة على أالا تكون كل المنتخبات الأربعة التي تلعب في المجوعة الرابعة في طابق واحد، ويُوجد كل منتخب في طابق منفصل.

ويلتقي لاعبو المنتخب الوطني اثناء مرورهم في بهو الفندق، وأثناء توجههم الى قاعات الطعام لاعبي منتخبات العراق وايران وكوريا الشمالية، ووضح أن عدداً كبيراً من لاعبي المنتخب الوطني يتمتعون بعلاقات صداقة طيبة مع الكثير من لاعبي المنتخب العراقي، وبعض لاعبي المنتخب الايراني، وعلى رأسهم لاعب الوسط ايمان مبعلي، الذي لعب في الدوري الإماراتي لسنوات طويلة.

طباعة