العهدة على الراوي

--عبّر عدد من أعضاء مجلس الإدارة في اتحاد لعبة جماعية شهيرة عن غضبهم الشديد من الطريقة التي تدار بها الامور داخل الاتحاد، متهمين المسؤول الاداري بالهيمنة على مقاليد الامور، وتهميش دورهم بصورة متعمّدة، من خلال تعامله مع الجميع وكأنه الرجل الثاني في الهرم الاداري للاتحاد المعني، لاسيما ان رئيس الاتحاد منحه صلاحيات واسعة تتعدى صلاحيات قيادات كبيرة. يقال والعهدة على الراوي إن غالبية الاعضاء باتوا يفكرون في الاستقالة والابتعاد عن هذه الاجواء، في حال استمرت الامور على هذا الوضع الذي وصفوه بغير المقبول.

--اشتكت بعض الاندية التي تتبع لاتحاد لعبة جماعية معروفة من الاسلوب الذي ينتهجه الاتحاد في التعامل مع مندوبيها الذين يوجدون في الاتحاد لتخليص بعض المعاملات الخاصة بانديتهم، من استخراج بطاقات لاعبين ومدربين وغير ذلك، وهددت بعض الاندية بتصعيد الامور وتقديم شكوى لرئيس الاتحاد بشأن ضرورة عدم انتهاج المسؤولين في الاتحاد اسلوباً حضارياً في التعامل مع الاندية، رغم انها هي التي جاءت بهذا الاتحاد واعطته الثقة لإدارة شؤون اللعبة.
يقال والعهدة على الراوي إن مدير الاتحاد المعني وقف مع مندوبي الاندية المعنية وقام بتوبيخهم بشكل غير لائق على مرأى ومسمع من الجميع، حيث اعطاهم دروسا في كيفية مخاطبة المسؤول المختص بمراجعة معاملات الاندية.

طباعة