أنديـة تســـارع الخطى للتعاقد مع لاعبين في اللحظات الأخيرة

السنغالي سنغاهور ضمن رديف العين. تصوير: مصطفى قاسمي

لم يتبق سوى ساعات قليلة على انتهاء فترة الانتقالات الشتوية للاعبين المواطنين والاجانب، حيث سيكون يوم غد الاربعاء آخر مهلة للاندية التي تبحث عن تسجيل لاعبين أجانب لتعديل موقفها في مرحلة اياب دوري المحترفين لكرة القدم.

وفي المقابل فإن هناك اندية اكتفت بلاعبيها الاجانب الحاليين الذين ظهروا بصورة مقنعة، فيما سعت اندية اخرى مبكرا لاستقطاب اجانب آخرين قبل فوات الاوان، لاسيما ان جميع الاندية تدرك صعوبة وقوة المنافسة في الدور الثاني لمسابقة دوري المحترفين.

وكان عدد كبير من الاندية انتهز فرصة بدء فترة الانتقالات الشتوية وقام باستقطاب لاعبين اجانب، فيما اكتفى البعض الآخر منها بلاعبيه الحاليين دون تغيير.

ومن ابرز الاندية التي تخطط للاستفادة من الفترة المتبقية في تسجيل لاعبين جدد، الشباب الذي من المتوقع ان يكون قطع شوطا كبيرا في التعاقد مع محترف جديد لتسجيله مكان اللاعب الزيمبابوي موسى مجوني، وكذلك الشعب الذي يسعى لاستقطاب محترف جديد بهدف تسجيله في فريق الرديف للاستفادة من خدماته في اي لحظة في اعقاب قرار الادارة بالابقاء على المحترف الغاني غودوين اترام، ونجح النصر بجانب الايرانيين محمد نصرتي ومهرزاد معدنجي في استقطاب محترف جديد بديلا للايراني رضا عنايتي الذي تعرض للاصابة، فيما عجمان يسعى للتعاقد مع محترف جديد لدعم صفوفه.

اما الاندية التي اكتفت من اللاعبين الاجانب فمن بينها الاهلي والشارقة والجزيرة والوحدة الذي سجل اخيرا المحترف السنغالي متار كولي في خط الهجوم، والمغربي امين الرباطي في الدفاع، والخليج الذي استطقب اخيرا كلا من المغربي مراد الرافعي والتونسي انيس بوجلبان، اضافة للمحترف الحالي عباس مويا، واستقطب الوصل ايضا الايطالي فابيو فيرماني الى جانب البرايزيلي الكسندر اوليفيرا والايراني ايمان مبعلي.

على صعيد العين فانه لاتوجد حتى الآن اي مؤشرات على نية النادي احداث تغييرات في صفوف اللاعبين الاجانب خلال الساعات المتبقية في ظل وجود كل من التشيلي فالديفيا والبرازيلي اندريا دياز والمغربي سفيان العلودي، اضافة لوجود المحترف السنغالي اندريا سنغاهور ضمن فريق الرديف، وبالنسبة للظفرة فيبدو انه اكتفى من اللاعبين، خصوصا في ظل وجود كل من المحترف محمد قادر والايراني مهدي رجب زاده والنيجيري كينث، اضافة لتعاقده ايضا مع كل من الاردني عدي الصيفي واللاعب الفرنسي من اصل جزائري توفيق زرارة.

وهناك اندية تقود تحركات اللحظات الاخيرة بحثا عن لاعبين اجانب في فرق الرديف بهدف تدعيم صفوفها تحسبا لاي طارئ قد يحدث للاعبي الفريق الاول، سواء على صعيد الاصابات او عدم ظهور الاجانب بالمستوى المطلوب.

مدافع أهلاوي ينضم إلى الرمس

عبدالموجود سعيد ــ رأس الخيمة
انضم مدافع الأهلي محمد طالب رسميا إلى صفوف نادي الرمس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ويعتبر المدافع الجديد إضافة جيدة للدفاعات الرمساوية، خصوصاً أن اللاعب يمتلك أيضا قدرات هجومية، ما سيعزز الأهداف بالتواجد ضمن مجموعة الدرجة الأولى. والفريق رصيده حاليا 19 نقطة ويحتل المركز الحادي عشر في دوري الهواة، ويلعب في صفوف الرمس أيضا حارس الأهلي جاسم محمد حسن. هذا ويخضع عدد من اللاعبينأ المواطنين للاختبارات لاختيار المتميزين لدعم طموحات النادي التصنيفية.

طباعة