نجوم الغولف يظهرون في «برو - إم»

نجوم الغولف يتشوقون لانطلاقة المنافسات. من المصدر

 تقام اليـوم منافسـات «برو ـ إم» للهواة والمحترفين والتي تقام على هامش بطولة «دبي ديزرت كلاسيك» للغولف التي تنطلق غدا تحت رعاية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبمشاركة نخبة من أفضل نجوم اللعبة على الصعيد الدولي.

ويبلغ عدد المشاركين في البطولة 126 لاعباً يتقدمهم الجنوب إفريقي إيرني أليس الحاصل على اللقب ثلاث مرات، بينما يغيب النجم الكبير الاميركي تايغر وودز حامل اللقب؛ بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به وأُجريت له بسببها عملية جراحية. ويبلغ مجموع جوائز البطولة نحو 2.5 مليون دولار.

وتشمل منافسات بطولة «برو ـ إم» أربعة لاعبين لكل فريق، بينهم محترف واحد الى جانب ثلاثة هواة، وستقسم الفرق الى مجموعتين: الأولى تبدأ صباحاً، والثانية تبدأ منافساتها ظهراً.

وفي إطار سعيها لتوطيد علاقاتها مع عملائها الرئيسين حرصت شركة ألمنيوم دبي «دوبال» الراعي الرئيس للبطولة على ضم كبار لاعبي الغولف فى العالم لبطولة «دبي ديزرت كلاسيك» للهواة. وحققت «دوبال» إنجازا كبيرا يضاف إلى سجلها الحافل بالانجازات، من خلال قدرتها على جذب بطل العالم إيرني أليس للعب مع كبار عملاء وموردي شركة «دوبال» للألمنيوم في «دبي ديزرت كلاسيك» للهواة الذي يُقام اليوم.

وانطلاقاً من كونها الراعي الرئيس لبطولة «دبي ديزرت كلاسيك 2009»، تشارك «دوبال» بتسعة فرق في بطولة الغولف للهواة، ما يتيح لنحو 27 من ضيوف الشركة المشاركة في هذا الحدث المتميز، وسيلعب شركاء «دوبال» إلى جانب كبار اللاعبين من أمثال بول كاسي، وخوسيه كوسيريس، ونيك دوجيرتي، ويوهان إدفورس، وإرني أليس، وأندرس هانسن، وميغيل أنغل جيمينيز، وخوسيه ماريا أولازابال، وكارل شوارتزل.

وأوضح نائب الرئيس للعلاقات والشؤون الدولية في «دوبال»، خالد عيسى بوحميد، «تسمح لنا اجتماعات العمل التي تتزامن مع البطولة ببناء علاقات طويلة الأجل تعتمد على علاقاتنا الحالية وتعزيز خطط أعمالنا. كما تم ترتيب برنامج اجتماعي شامل لضيوفنا خلال إقامتهم في دبي، ما يوفر لهم فرصة كبيرة لتجربة كرم الضيافة العربية الذي نتمتع به». وأضاف «استنادا إلى التجربة السابقة، فإن مكافآت الاستثمار تكون ضخمة، ويحب عملاؤنا دبي بشكل كبير، كما يتطلعون إلى بطولة «دبي ديزرت كلاسيك» كل عام، كما أنهم مخلصون كذلك لـ«دوبال»، والميزة النادرة للعب في دوري الهواة مع كبار رياضـة الغـولف في العـالم، من خلال ارتباط ضيوفنا بـ«دوبال»، تضيف قيمة هائلة لهذه العلاقة».

طباعة