إلقاء القبض على مجموعة من المخالفين عقب مباراة عمان والعراق

أعلن الادعاء العام العماني إلقاء القبض على مجموعة أخرى من الخارجين على القانون الذين قاموا بالاخلال بقواعد الأمن والسلامة وارتكاب المخالفات المرورية الجسيمة وذلك عقب انتهاء مباراة منتخب السلطنة التي فاز بها أمام العراق بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت الاربعاء الماضي ضمن دورة كأس الخليج.

وقال الادعاء العام في بيان له «تم التحفظ عليهم كما أشرنا سابقاً لحين البت في أمرهم بعد انتهاء دورة كأس الخليج العربي لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم».

وكان الادعاء العام قد القى القبض أيضاً على عدد من الخارجين على القانون الذين قاموا بالإخلال بقواعد الأمن والسلامة في اليوم الأول للبطولة.

وحذرت شرطة عمان السلطانية بالتنسيق والتعاون مع الادعاء جميع المشجعين، مواطنين ومقيمين، أو مشجعي الفرق الأخرى، من اقتناء المواد الممنوع إدخالها إلى المجمعات الرياضية التي ستقام فيها المنافسات، كما حذرتهم من تنظيم المسيرات السلبية التي تؤدي إلى وقوع الحوادث والاختناقات المرورية وتعطيل مصالح الآخرين والاضرار والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة، واستمرار تلك المسيرات لأوقات متأخرة من الليل داخل الأحياء السكنية، مسببة إزعاجاً لقاطني تلك الأحياء وارتكاب مخالفات مرورية جسيمة كـ«التفحيط»، والتجاوز من خارج الخط الأصفر وتجاوز الإشارة المرورية الحمراء.

طباعة