إبراهيموفيتش يسجل هدفه رقم 500

سجل المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الهدف رقم 500 في مسيرته، عندما أحرز هدف التقدم 1-صفر لناديه ميلان الإيطالي في المباراة التي جمعته اليوم مع كروتوني ضمن المرحلة الحادية والعشرين من الدوري المحلي.

وبعد معاناة في النصف ساعة الأولى من المباراة في محاولة الوصول إلى مرمى الخصم، استلم "إيبرا" تمريرة بينية على طبق من فضة من البرتغالي رافايل لياو ليسكنها بتسديدة رائعة في المقص الأيسر للحارس (30).

واستعاد ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه السهل 4 / صفر على ضيفه كروتوني اليوم الأحد في المرحلة الحادية والعشرين للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن تعادل بينفينتو مع ضيفه سامبدوريا 1 / 1، في حين فاز أودينيزي 2 / صفر على ضيفه فيرونا.

وارتفع رصيد ميلان إلى 49 نقطة ليتربع على القمة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه إنتر، الذي تصدر البطولة مؤقتا بفضل فوزه على مضيفه فيورنتينا أول أمس الجمعة بنفس المرحلة.

في المقابل، تجمد رصيد كروتوني عند 14 نقطة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

أحرز النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الهدفين الأول والثاني لميلان في الدقيقتين 30 و64 على الترتيب، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة هذا الموسم إلى 14 هدفا، ويتقاسم المركز الثاني في قائمة الهدافين مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر، بفارق هدفين خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (المتصدر) نجم يوفنتوس.

 وتكفل الكرواتي أنتي ريبيتش بتسجيل الهدفين الثالث والرابع للفريق اللومباردي في الدقيقتين 69 و70، ليواصل هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، عقب إحرازه هدفا خلال فوز ميلان 2 / 1 على مضيفه بولونيا في المرحلة الماضية.

وخيم التعادل الإيجابي 1 /1 على مباراة بينفينتو مع سامبدوريا في وقت سابق اليوم.

وتقدم بينفينتو بهدف جيانلوكا كابراري في الدقيقة 54 ثم تعادل كيتا بالدي لسامبدوريا في الدقيقة 80.

ورفع سامبدوريا رصيده إلى 27 نقطة في المركز العاشر مقابل 23 نقطة لبينفينتو في المركز الثاني عشر.

 

طباعة