بالفيديو: تاريخ محمد صلاح أمام نابولي هدف واحد بقميص روما في 6 مباريات

خاض لاعب ليفربول، المصري محمد صلاح، أمام فريق نابولي ستة مواجهات سابقة قبل المباراة المصيرية اليوم الذي يخوضها الفريق الإنجليزي في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ولم ينجح اللاعب المصري خلال مواجهاته الستة السابقة في إحراز أكثر من هدف واحد فقط وكان بقميص روما.

ليفربول وصيف النسخة الماضية مهدد بالخروج من دور المجموعات إذا فشل في تحقيق الفوز على نابولي، بل وإذا فاز بنتيجة غير كافية، وفي حالة التعثر ربما تطيح نتيجة المباراة الأخرى بالريدز من بطولتي أوروبا، ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف وحيد أمام نابولي وكان بقميص روما في فوز فريقه 3-1 بمباراة الدوري نسخة 2016 -2017.

بينما قام اللاعب بصناعة هدفين أمام نابولي في مباراتين مختلفتين وحقق فريقه "روما" الفوز بالمباراتين الأولى بهدف نظيف والأخرى 3-1 والنتيجتين يضمنان لليفربول التأهل حال تحقيقهما مساء اليوم، انتهت مباراة وحيدة لصلاح أمام نابولي بالتعادل وكانت سلبية بدون أهداف.

بينما سقط صلاح أمام نابولي ثلاث مرات الأولى بقميص فيورنتينا بثلاثية نظيفة والأخرى بقميص روما 1-2 وأخيرا مواجهة الذهاب مع ليفربول بهدف نظيف، وبعيدا عن المباريات الرسمية قبل انطلاق الموسم الجاري أقيمت مباراة ودية بين ليفربول ونابولي انتهت بفوز الريدز بخماسية نظيفة سجل صلاح هدفا في ذلك الانتصار.

 

 

طباعة