هيغواين يغيب 4 أشهر عن الملاعب

هيغواين أجرى جراحة في ظهره. أرشيفية - غيتي

سيغيب الدولي الارجنتيني غونزالو هيغواين هداف ريال مدريد الاسباني لمدة أربعة أشهر عن الملاعب، ولن يعود الى لياقته السابقة هذا العام، بحسب ما نقلت صحيفة «ماركا» الاسبانية عن الطبيب الذي أجرى له جراحة في ظهره.

وأجرى أطباء في مستشفى «نورث وسترن ميموريال» في شيكاغو الثلاثاء جراحة «ناجحة» لاصلاح انزلاق غضروفي في ظهر هيغواين (23 عاماً)، أبعده منذ نوفمبر الماضي، بحسب ما ذكر النادي الملكي على موقعه الالكتروني.

وقال رئيس قسم جراحة الأعصاب الطبيب ريتشارد فيسلر، الذي أجرى الجراحة بواسطة المنظار، إن هيغواين سيعود الى المنافسات بعد اربعة أشهر، بحسب ما نقلت الصحيفة عنه. وساعده رئيس قسم الخدمات الطبية في سانيتاس ريال مدريد الدكتور كارلوس دييز، وطبيب المنتخب الأرجنتيني الدكتور دانيال أرماندو مارتينيز.

وقال فيسلر ان هيغواين سيشعر ببعض الالم في المستقبل، لكن هذا لن يمنعه عن اللعب. وأضاف ان اللاعب يحتاج الى عام اضافي ليتعافى بالكامل.

وكان نادي ريال مدريد ثاني الدوري الاسباني أعلن الشهر الماضي أن مهاجمه الدولي يعاني من إصابة في ظهره قد تضطره الى الخضوع لعملية جراحية لعلاجها، وبالتالي احتمال غيابه عن الملاعب لمدة شهرين.

وكان هيغواين اساسياً في تشكيلة النادي الملكي لمباراته امام غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو (صفر/5) في ملعب نوكامب، بيد انه اضطر الى الانسحاب قبل انطلاقها بسبب آلام في ظهره، فترك مكانه للدولي الفرنسي كريم بنزيمة.

واستقدم ريال هيغواين عام 2007 من ريفربلايت، وكان الخيار الأول للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على حساب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة. وسجل هيغواين سبعة أهداف في 12 مباراة في الدوري الاسباني هذا الموسم.

طباعة