غزل المحلة يُلحق بالأهلي الهزيمة الأولى

الأهلي فقد 3 نقاط في صراع الهروب من المطاردة. أ.ف.ب

ألحق غزل المحلة الهزيمة الأولى بضيفه الأهلي حامل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة 2-صفر، أول من أمس، في المرحلة السادسة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم، والفوز هو الاول لغزل المحلة على الاهلي منذ 15 عاما، وتحديدا منذ ،1995 حين هزمه 2-1 بفضل خالد عيد وعبدالعظيم الشورى.

وبكر غزل المحلة في افتتاح التسجيل، عبر محمود جاكسون من ركلة جزاء، احتسبت اثر عرقلة شريف عبدالفضيل لعبدالحميد شبانة (8)، ثم خسر الاهلي جهود مدافعه الصلب وائل جمعة بالبطاقة الحمراء (40)، تبعه مدافع الغزل عماد عثمان لنيله الانذار الثاني (45).

وفي الشوط الثاني، كرر غزل المحلة السيناريو وسجل هدفا سريعا حمل توقيع احمد حسن فرج، بعد أقل من دقيقة (46)، اثر متابعة جيدة لتسديدة عبدالحميد شبانة التي ارتدت من القائم الايمن لأحمد عادل عبدالمنعم، ليصعب مهمة الضيوف الذين عجزوا عن تبديل النتيجة.

ورفع غزل المحلة رصيده الى 21 نقطة في وسط الترتيب مقابل 35 للاهـلي، الذي لم يعــرف طعم الهزيمة في المراحل الـ15 الاولى (10 انتصارات وخمسة تعادلات).

وحقق الزمالك فوزا صعبا على انبي 2-صفر، سجلهما علاء علي بتسديدة قوية من خارج المنطقة (21)، وحسام عرفات بعد عرضية محمد ابراهيم على رأس أحمد جعفر، الذي سدد فارتدت الكرة من الحارس الى عرفات تابعها أرضية في الزاوية اليسرى (68). ورفع الزمالك رصيده الى 24 نقطة، نقلته الى المركز الخامس مقابل 21 لإنبي.

طباعة