غنيم: عمر سليمان لن يستطيع إيقافنا

 

أعلن مدير التسويق في «غوغل» في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وائل غنيم، الذي ظهر في واجهة التظاهرات الجارية في مصر للمطالبة بتنحي الرئيس حسني مبارك، انه «مستعد للموت» من اجل قضيته، مؤكداً أن نائب الرئيس المصري عمر سليمان لن يستطيع إيقاف المحتجين.

وقال غنيم للصحافي ايفان واتسون، الذي اجرى المقابلة معه بالانجليزية على شبكة «سي إن إن» الأميركية «أؤكد لك أنني مستعد للموت».

وأضاف «إنني اعمل في افضل شركة في العالم، لدي افضل زوجة واحب اطفالي، لكنني مستعد للتضحية بكل ذلك من اجل تحقيق حلمي، ولن يقف احد في وجه تحقيق تطلعاتنا، لا أحد»، مؤكدا أن لديه الكثير «ليخسره في هذه الحياة».

وقال موجهاً كلامه الى نائب الرئيس المصري عمر سليمان «لن توقفنا».

وتابع «يمكنك خطفي، خطف جميع زملائي والزج بنا في السجن وقتلنا. افعل ما تشاء، سنعود الى بلادنا. منذ 30 عاماً وانتم تدمرون هذا البلد. كفى، كفى، كفى». وأطلق سراح غنيم الاثنين الماضي، بعد توقيفه 12 يوماً، واستقبل استقبال الابطال الثلاثاء في ميدان التحرير بوسط القاهرة الذي تحول معقلا لا يفارقه المحتجون على نظام مبارك.

وكان غنيم اول من اطلق الدعوة الى تظاهرات 25 يناير الماضي على صفحة «كلنا خالد سعيد» التي اسسها على موقع «فيس بوك» للتواصل الاجتماعي.

وقال معلقاً على مقتل مئات المتظاهرين في صدامات مع مؤيدين للرئيس مبارك «إنها جريمة»، واضاف«على مبارك التنحي» معتبراً ان « الوقت لم يعد وقت التفاوض».

تويتر