ضمن الجهود الإنسانية للإمارات في إغاثة المتضررين

«الهلال» توزّع 1000 سلة غذائية في مديرية الوضيع بإبين

المساعدات الإغاثية لأهالي الريدة وقصيعر تتضمن سلالاً غذائية وملابس وبطانيات. وام

وزّعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أول من أمس، 1000 سلة غذائية على سكان مديرية الوضيع بمحافظة أبين اليمنية، استفاد منها نحو 7000 شخص، وأتت للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي يعانونها.

وعبّر أهالي المديرية عن سعادتهم بهذه المساعدات الغذائية، وتوجهوا بالشكر لدولة الإمارات وذراعها الإنسانية «الهلال الأحمر الإماراتي» على وقوفها إلى جانب الشعب اليمني في محنته.

كما سيّرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قافلة مساعدات إغاثية عاجلة إلى أهالي مديرية الريدة وقصيعر بمحافظة حضرموت، تتضمن سلالاً غذائية وملابس وبطانيات.

وتأتي هذه المساعدات ضمن الجهود الإنسانية لدولة الإمارات في إغاثة المتضررين والأسر المحتاجة من أبناء حضرموت، عقب تعرّض المديرية إلى أضرار بالغة، بسبب إعصار «لبان» الذي تسبب في نزوح كثير من الأسر واضطرارهم للإقامة في المدارس والأماكن الإيوائية بالمديرية.

وأشاد أهالي المديرية بجهود دولة الإمارات عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في إيصال القوافل الإغاثية إلى مناطقهم، مثمنين حرص دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة على تخفيف معاناتهم، خصوصاً عقب إعصار «لبان»، وتقديم هذه المساعدات الإغاثية العاجلة التي تستهدف الأسر بالدرجة الأولى والتخفيف من عناء النزوح.

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية «عام زايد 2018 بلغ 23 ألفاً و236 سلة، استهدفت 116 ألفاً و180 فرداً من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.


- عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ

بداية «عام زايد 2018» بلغ 23 ألفاً و236

سلة، استهدفت 116 ألفاً و180 فرداً في

محافظة حضرموت.

تويتر