الإمارات اليوم

«الهلال الأحمر» تدشّن «عام زايد 2018» في عدن

:
  • عدن ــ وام

دشّنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بعدن، أمس «عام زايد 2018» بالإعلان عن حزمة مشروعات سيتم تنفيذها خلال العام في محافظات عدن، ولحج، وأبين، والضالع، وتعز.

كما وقّعت الهيئة اتفاقية شراكة مع جامعة عدن، لدعم الفعاليات والأنشطة التي تقيمها الجامعة.

وأعلن مدير الهلال الأحمر الإماراتي بعدن، المهندس سعيد آل علي، عن دعم الهلال الأحمر الإماراتي لكهرباء عدن بـ100 ميغاواط، ستصل قريباً، مجدداً في الكلمة التي ألقاها في حفل بهذه المناسبة التزام الهلال الأحمر بالوقوف إلى جانب الأشقاء في اليمن، من خلال تنفيذ مشروعات في مختلف المحافظات اليمنية في «عام زايد 2018» هي امتداد لمشروعات الأعوام الماضية.

وأضاف أن «عام زايد» سيكون عام خير أيضاً في المحافظات المحررة، حيث تم رصد ميزانية لتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية في خمس محافظات، هي عدن، ولحج، وأبين، والضالع، وتعز، بمبلغ 35 مليون درهم إماراتي.

وخلال الحفل، قام مسؤول الهلال الأحمر الإماراتي في عدن، المهندس جمعة المزروعي، بتوقيع اتفاقية شراكة مع جامعة عدن، لدعم الفعاليات والأنشطة الطلابية في الجامعة، فيما تم تكريم عدد من الشخصيات الاجتماعية، التي لها بصمات إيجابية في خدمة المجتمع.

حضر التدشين وفد رسمي لبعثة الهلال الأحمر الإماراتي في عدن، ونائب وزير الداخلية، ومحافظو أبين وتعز ولحج، والقائم بأعمال محافظة عدن، ومديرو الأمن في عدن ولحج وأبين، ورئيس جامعة عدن، وعدد من الشخصيات الثقافية والأدبية والسياسية اليمنية.

 

قصص رئيسة