اعلامي مصري يؤكد انفصال أصالة عن زوجها طارق العريان

    أعلن الإعلامي المصري، تامر أمين، خلال برنامجه "آخر النهار" الذي يعرض على قناة "النهار" المصرية، عن خبر انفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها المخرج المصري طارق العريان.

    وقال أمين، مساء أمس، إن الأزمة التي تمر بها أصالة حاليا، وهي انفصالها عن زوجها، كانت سببا رئيسيا في بكائها على مسرح موسم الرياض في المملكة، خاصة عندما قامت بغناء أغنية "ذاك الغبي".

    وكانت الإعلامية المصرية هبة الأباصيري، زميلة تامر في البرنامج، قد وصفت ما تمر به أصالة بـ "وعكة ننفسية"، ليرد عليها تامر بأن أصالة انفصلت بالفعل عن زوجها.

    وتابع الإعلامي المصري "في النهاية ما نقوله ربنا يهدي النفوس، ولو في إمكانية لعودتهما ياريت، ولو كان الانفصال خير لهما يبقى خلاص"، مطالبا هبة الأباصيري بعدم التحيز لأصالة والوقوف بجانبها دون معرفة تفاصيل الأزمة.

    وانتشرت الإشاعات في الفترة الأخيرة حول انفصال الفنانة السورية أصالة عن زوجها المخرج المصري طارق العريان، لكن رد البعض بأن الطلاق مجرد إشاعة، وهناك بعض الخلافات العائلية.

    من جهتها، لم تعلن بعد المطربة السورية عن الخبر رسميا، لكنها نشرت أمس صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أرفقتها بكلمات معبرة.

    وقالت: "بعض المشاعر كأوراق الشجر، تسقى فتتفتح بلون أخضر غض، وتسقى فتذبل وتصبح معلقة يائسة مما سيأتي، ويأتيها الخريف فتسقى ولكنها قررت أن تيبس، وتقتلع نفسها من الغصن لتتعلق على طرفه بطرفها، ويأتي الشتاء بالمطر فتسقى، ولكنها تريد أن تتحرر من كلها ومن جذورها، نقطة من المطر تكسر ضلعا منها، ولفحة هواء تطيرها، تفتتها، وتنهيها".

    طباعة