طليقة ملك ماليزيا تكشف تفاصيل "اللقاء الاول".. ولهذا السبب تم الطلاق !

كشفت ملكة جمال موسكو لعام 2015 أكسانا فويفودينا عن تفاصيل إضافية عن علاقتها مع ملك ماليزيا السابق محمد الخامس.

وروت أكسانا فويفودينا ذكريات حميمة من بينها لحظة تعرفها على ملك ماليزيا السابق محمد الخامس، وكتبت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي قائلة: "حين رأيت زوجي لأول مرة، خطر لي، ولا أدري سببا لذلك، أنه سيصبح أبا لأبنائي، لكن في ذلك الوقت رميت هذا الشعور على عجل لأن الوقت كان مبكرا جداً".

وأضافت أنها سألت السلطان محمد الخامس "قبل أن يعود إلى ماليزيا ما إذا كان متزوجا وهل له أولاد، فأخبرني أنه لم ينجب وهذا أكبر حلم في حياته، كما قال إنه طلق زوجته السابقة وهي من جمهورية التشيك عام 2015 لأنها  كذبت عليه، وأكدت أنها غير مرتبطة رسميا، إلا أنها لم تكن مطلقة في ذلك الحين".

من جهة اخرى ذكرت صحيفة  "ديلي ميل" البريطانية، ادّعى السلطان الذي لا يزال حاكمًا لمقاطعة "كيلانتان"، أنه طلق ريحانة، لكن القضية كانت محاطة بالكثير من الجدل والغموض، وسط مزاعم تشكيك الملك في إبوة طفله "ليون" البالغ من العمر 4 أشهر، ورفض القصر الملكي الإدلاء بأي تصريح يخص الأمر.

    وهاجم  القصر الملكي الماليزي طليقة السلطان على أكاذيبها المزعومة على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهم ملكة جمال موسكو السابقة بأنها "شوهت سمعة العائلة المالكة" بسلسلة من المنشورات المتعلقة بالطلاق.

وقال بيان القصر الرسمي، إن السلطان"يُعرب عن أسفه للخيارات الشخصية التي اتخذها في حياته الخاصة والتي تسببت في ارتباك الشعب، مما أدى إلى انشقاق على مواقع التواصل الاجتماعي مدفوعًا بشائعات غير موثوقة"

وأضاف:"إن قصر كيلانتان مستاء للغاية، ويدين نشر الصور الخاصة، وجميع المنشورات غير اللائقة عن الشؤون الشخصية والخاصة لصاحب السمو الملكي على مواقع التواصل الاجتماعي، وينكر قصر كيلانتان بشدة جميع التعليقات غير الصحيحة والتشهيرية التي تم نشرها مع الصور".

وتابع:"من الآن فصاعدًا، قرر قصر كيلانتان الانحراف عن النظام المتبع والرد على التصريحات غير الصحيحة والتشهيرية على مواقع التواصل الاجتماعي لتوضيح الأمور، وتقليل التشويش الذي تسببت به مثل هذه المنشورات بين الناس".

وتزوج الملك منريحانة خلال حفل إسلامي سري في 7 يونيو من العام الماضي، عندما كان لا يزال ملكًا لماليزيا، قبل أن يُضطر للتخلي عن عرشه إثر ظهور فيديو فاضح لزوجته خلال برنامج تلفزيون واقعي..

طباعة