رجل يفوز باليانصيب أكثر من 12 مرة.. ويكشف عن الطريقة - الإمارات اليوم

رجل يفوز باليانصيب أكثر من 12 مرة.. ويكشف عن الطريقة


قام خبير اقتصادي روماني بالتوصل لحل عبقري لمشاكله المالية، من خلال تكريس جهده لإيجاد حل يجعله يختار الأوراق الرابحة في اليانصيب دون أن يخالف القانون.

وأمضى سنوات قام فيها بتجارب في النظريات الرياضية، إلى أن توصل بعد البحث إلى خوارزمية اختيار الرقم الفائز بناء على طريقة تقوم على "التكثيف التوافقي" على حد تعبيره.

وبذلك أصبح قادرا على تنبؤ  5 ارقام من الستة الفائزة بدقة، وقام بشراء كميات كبيرة من تذاكر اليانصيب التي انطبقت فيها معايير الأوراق الفائزة بحسب خوارزميته، بالشراكة مع مجموعة من أصدقائه.

وبالفعل كانت الورقة الرابحة بالجائزة الأولى من ضمن مجموعة تذاكر اليانصيب التي اشتراها، حيث بلغت قيمة الجائزة الكبرى 15 ألف جنيه استرليني، حصل على 3 آلاف منها بعد أن دفع مستحقات أصدقائه.

كما أقنع مجموعة من المستثمرين لجمع أموالهم معا للتوصل لنظام حاسوبي ذكي يمكنه القيام بالتنبؤ بأرقام التذاكر الفائزة أتوماتيكيا من خلال الخوارزمية التي توصل إليها ومن ثم طباعة التذاكر التي اختارها الجهاز.

وفاز بهذه الطريقة 12 مرة بالإضافة لآلاف الجوائز الصغيرة في استراليا وبريطانيا.

وغيرت السلطات المسؤولة عن نظام تذاكر اليانصيب القواعد حيث حظرت كافة الأشكال المطبوعة من تذاكر اليانصيب على الكمبيوتر ، كما حظرت شراء التذاكر بالجملة.

 

طباعة