تخطيط الشارقة تستقبل 505 معاملات إلكترونية في أول يوم "عمل عن بُعد"

استقبلت دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة 505 معاملات الكترونية في أول يوم "عمل عن بُعد" نفذته الدائرة لموظفيها طبقاً لتوجيهات حكومة الشارقة بتطبيق نظام العمل عن بُعد لكل الموظفين باستثناء الموظفين الذين تتطلب مهامهم وجودهم في مقر عملهم.

وأكد رئيس دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة، المهندس خالد بن بطي المهيري، أن هذا الرقم من المعاملات يماثل تقريباً عدد المعاملات التي تستقبلها الدائرة في الظروف العادية، مشيداً بتعاون المراجعين من كل الفئات في استخدام الخدمات الالكترونية والذكية لتقديم المعاملات ومتابعتها.

كما لفت إلى أن الدائرة اتخذت كل التدابير اللازمة لضمان انسيابية الأعمال في ظل الظروف الحالية واستطاعت بكفاءة عالية ربط الموظفين العاملين عن بعد بأجهزتهم الخاصة في الدائرة لتيسير التعامل مع كل المعاملات، واستكمال الإجراءات الخاصة بها، والتواصل مع المراجعين الكترونياً.

وثمن جهود فرق العمل الداخلية والمكلفة بتنفيذ عمليات الربط الإلكتروني للموظفين العاملين عن بعد، مؤكداً مواصلة الجهود لضمان استمرارية تقديم الخدمات للسادة المراجعين عبر منصات الدائرة الالكترونية المتمثلة في التطبيق الذكي وتطبيق واتس أب، والموقع الالكتروني للدائرة.
طباعة