تيم كلارك يقدم دعمه لوحدة التدريب المهني في مركز النور

ثلاثة من خريجي وحدة التدريب المهني في المركز يجرون .مقابلة مباشرة مع تيم كلارك (من المصدر)

أعلن مركز النور لتدريب وتأهيل الاشخاص ذوي الإعاقة عن إنضمام رئيس "طيران الإمارات"، تيم كلارك، إلى قائمة داعمي المركز ممن يسهمون بمساعدة أصحاب الهمم من مختلف الجنسيات في الإمارات، حيث قدّم رائد الأعمال المخضرم دعماً مجزياً لوحدة التدريب المهني لدى المركز الحائز على عدة جوائز والواقع مقره في دبي.

وقد شغل كلارك، الذي يمتلك خبرةً كبيرةً في مجال إدارة شركات الطيران، منصب رئيس "طيران الإمارات" في عام 2003، وذلك بعد أن ساهم لمدة 18 عاماً في تأسيس واحدة من أشهر شبكات الطيران وأكثرها عراقةً في العالم. ولعب كلارك دوراً جوهرياً في تعزيز التعاون بين مؤسسة "طيران الإمارات" ومركز النور، والذي بدأ في عام 2005 ليمتد لأكثر من عقد من الزمن.

وتجلى دعم كلارك في المساهمة بأنشطة برنامج مركز النور (Adopt-A-Class) لاسيّما وحدة التدريب المهني، والتي تسعى إلى تحديد المهارات والمؤهلات الرئيسية لخريجي المركز، والعمل على صقلها وتطويرها، فضلاً عن تدريب الطلاب والأخذ بيدهم لخوض مسيرة مهنية ناجحة.

وأجرى ثلاثة من خريجي وحدة التدريب المهني مقابلة مباشرة مع تيم كلارك الذي ناشد خلالها الشركات والأفراد كي يبذلوا ما بوسعهم لمساعدة المركز ودعم أنشطته، بالقول: "إن كنتم تملكون بعض الوقت لتقديم المساعدة والدعم لهذه المدرسة الرائعة، أرجو ألا تترددوا، فهي حقاً تستحق بذل كل الجهود! وما عليكم سوى زيارة المركز والتعرف على الأنشطة والمبادرات التي يقوم بها، لتدركوا أنه يرعى ويهتم بالعديد من الأشخاص. وإنني على يقين أنكم ستشعرون برغبة ملحة لتقديم يد العون ومساعدة المركز وطلابه حالما تشاهدون العطاءات والجهود المبذولة".

طباعة