«دورية» أوصلتها إلى المستشفى

امرأة تعاني المخاض تعلق في الزحام المروري وتستغيث بالشرطة

الأب قدّم الشكر لشرطة الشارقة ودولة الإمارات. من المصدر

قدّمت شرطة الشارقة مساعدة لشخص اتصل بها مستغيثاً يطلب مساعدته للوصول إلى المستشفى، كون زوجته تعاني آلام المخاض وعلى وشك الولادة، ويواجه ازدحاماً في حركة السير خلال وقت الذروة الصباحية، ما يعيق الوصول إلى المستشفى.

وتلقت غرفة العمليات المركزية في شرطة الشارقة طلب الاستغاثة، وعلى الفور تمت الاستجابة للمستغيث وقامت إدارة المرور والدوريات بتوجيه دورية لإفساح الطريق أمام الرجل وتمكينه من الوصول سريعاً إلى المستشفى، وخلال ثلاث دقائق من ورود البلاغ وصلت سيارة الدورية.

ولاحظ رجل الشرطة أن المرأة في حالة ولادة متعسرة، وتحتاج إلى مساعدة أكثر من ذلك، فتم التواصل مع غرفة العمليات للسماح له بنقل الحالة مباشرة بدورية الشرطة إلى المستشفى، وذلك بالتنسيق والتواصل مع غرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة دبي، وتم الاستجابة على الفور لطلبه وتمكنت سيارة الشرطة من توصيل المرأة إلى المستشفى خلال ثلاث دقائق، ووضعت مولودها بسلام وتم متابعة الموقف والاطمئنان على حالتها.

وأشاد والد الطفل بما قامت به شرطة الشارقة، معرباً عن شكره لها ولدولة الإمارات على ما تقدمه للمواطن والمقيم من رعاية واهتمام يعكسان حرصها على إسعاد القاطنين على أرضها.

من جانبه، أكد قائد عام شرطة الشارقة، اللواء سيف الزري الشامسي، أن ما قام به رجال شرطة الشارقة يعد من صميم واجبهم ودورهم في الاهتمام بكل فرد من أفراد المجتمع واستعدادهم الدائم لتقديم المساعدة لكل من يطلبها، والاستجابة لكل نداء يستدعي تدخلهم ووقوفهم الى جانب من يحتاجون للعون والعناية والاهتمام أياً كان الموقف الذي يتطلب ذلك.

تويتر