سكيك

وكالة

توجّه قارئ لشراء سيارة من وكالة الفطيم للسيارات، فطلبت منه دفع 500 درهم لحجزها، وبعد فترة قرر عدم شرائها، فرفضت الشركة إعادة المبلغ، علماً بأن موظفيها لم يبلغوه بأن إلغاء الشراء يكلفه 500 درهم، وهو يطالب دائرة التنمية الاقتصادية في دبي بالتدخل!

 

مساعدات

يطالب موظفون رواتبهم نحو 25 ألف درهم، وزارة الشؤون الاجتماعية بصرف مساعدات مالية لهم، بحجة تورطهم في قروض تقتطع ما يزيد على 50٪ من رواتبهم.

 

الماس

قال رياضيون إن طلب نادي الشارقة لكرة القدم مبلغاً يصل إلى نحو 25 مليون درهم مقابل بيع حارس مرمى الفريق والمنتخب الوطني محمود الماس إلى نادي بني ياس هدفه الاعتذار للأخير، وأن الماس ليس للبيع، وأن ناديه بحاجة إلى جهوده.

 

«ثقة»

طلب مستشفى خاص في العين مبلغ 700 درهم فاتورة تضميد جرح لطفل مواطن، وخفّض المبلغ إلى 150 درهماً عند علمه أن والد الطفل سيدفع نقداً وليس بموجب بطاقة «ثقة» للتأمين!

 

حقيبة

اشترى مواطن حقيبة من متجر للماركات العالمية في مركز وافي في دبي، بمبلغ 5025 درهماً، ليفاجأ بتمزّقها بعد يومين من الاستخدام، فأعادها إلى المتجر الذي يماطل منذ شهر في استبدالها أو ردّ قيمتها نقداً!

تصويب

تصويباً لما نشرته هذه الزاوية، أمس، فإن بنك أبوظبي الوطني هو الذي يقتطع 15 درهماً شهرياً من الحسابات الجارية لعملائه بغض النظر عن أعمارهم، وليس بنك أبوظبي التجاري.

 

مخالفة

حرّر شرطي في عجمان مخالفة لامرأة كانت تتحدث في الهاتف، فيما كانت سيارتها متوقفة، وعندما حاولت شرح الموقف له، قال لها إنه من غير اللائق أن تحدّثه في الشارع.

 

محفظة

اتصل شرطي مع صاحب محفظة فقدها في ليلة رأس السنة في «دبي مول»، لتسليمها له، بعدما ألقاها السارق في البريد، قبل أن يستولي على النقود التي كانت تحتويها.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة