يشاركن في فعالية "نحن ننتصر" بدبي السبت المقبل

ناجيات من سرطان الثدي يدخلن "جينيس" بأكبر شريط لقيادة الدراجات

المئات من قاطني الإمارات من جميع الجنسيات من بينهم ناجيات من سرطان الثدي سوف يلتقون السبت في دبي التاسع والعشرين من أكتوبر في أضخم تجمع سجلته موسوعة جينيس العالمية لتشكيل أكبر تجمع بالدراجات.
ينطلق الحدث تحت شعار "اركب دراجتك وحارب المرض" ويستمر ليومين وتنظمه أوربيت إيفينتس" و"دبي سيليكون" وسوف يتبعه صباح اليوم التالي قيادة جماعية للدراجات لمسافة 10 كيلومترات. تندرج هذه الفعالية الرياضية تحت برنامج تحدي دبي للياقة ويمكن للجميع المشاركة فيه حيث سيبدأ من مقر واحة دبي السيليكون في دبي وينتهي عند "دبي ديجيتال بارك".   
وقالت إيمان ثاني أستاذة سوبر سبورت كلاس للدراجات: "أشعر بتميز كبير كوني جزءً من هذه المبادرة الرائعة للاحتفاء بالناجيات من مرض سرطان الثدي وتشجعيهن وغرس الأمل فيهن. لأن تشعر مريضة بسرطان الثدي أنها وحدها في معركتها ضد المرض، فسيقف معها جيش من المحاربين والناجيات وآخرون".
وأضافت براجنا فايا، المدير الإداري لأوربيت إيفينتس: "نحن كمنظمون للحدث الكبير، لانهدف فقط لمحاربة سرطان الثدي كوحدة واحدة بل نسعى أيضاً إلى تحفيز العاطفة المجتمعية لقاطني دبي لأخذ المزيد من الإجراءات لإحداث تغيرات أكبر." وسوف تنظم أوربيت إيفينتس أيضاً "بينك فستيفال" مساء، حدث الدراجات الجماعي.
أضاف براجنا: "تغمرنا السعادة بفضل ذلك الحماس الذي لمسناه من شركائنا، الذين يعطون لرسالتنا قدرها الكبير الذي تستحقه ويحفزون الجميع لدعم مهمتنا والمشاركة فيها لجعل العالم خالياً من سرطان الثدي". ووصف براجنا المبادرة أنها تذكير بأن السرطان لن يتمكن من هزيمتنا وبأننا نستطيع هزيمته.
في اليوم التالي بعد انتهاء قيادة الدراجات في دبي ديجيتال بارك، سوف يقام حلقات نقاشية وجلسات زومبا تحوي قصصاً ملهمة للناجيات من سرطان الثدي، وعزفاً للموسيقى، وأداء فقرات فنية مختلفة. كما ستقام أسواق لعرض منتجات بأسعار زهيدة، وأنشطة ترفيهية، وسوف يقدم الطعام للحاضرين من متاجر التجزئة. كما سيقدم لهم فحص مجاني لسرطان الثدي من خلال أجهزة فحص متنقلة واستشارات مجانية في نفس المجال عبر أهم الشركاء في الحدث من جمعية "أصدقاء مرضى السرطان" و"بينك كارافان".  
قالت إيفلين جورج أوبييت، مصممة الأزياء، وصاحبة العلامة التجارية "إيفوشكا": "كلما زاد عدد الأصوات المشاركة، كان التأثير أكبر لإعطاء الأولوية لصحة الثدي وفحص السيدات في كل أنحاء الدولة."
كما ستقدم أوبييت عرضاً مميزاً للأزياء مع عارضات وناجيات من المرض.
الجدير بالذكر أن الحدث سوف يقام بمشاركة واحة دبي للسيليكون ودبي ديجيتال بارك، بدعم من شرطة دبي ومجلس دبي الرياضي كشركاء استراتيجيين. كما ستشارك علامات تجارية رائدة في الحدث لدعم القضية، مثل: QNet المحدودة، والروابي ومستشفى فقيه الجامعي، وفيتنيس فيرست، وفيرنيس إن بيتالز، وتيبز أند توز، وغيرهم.
                

طباعة