تفاصيل وفاة مرشح برأس الخيمة

قال عبد الله حماد الشحي ابن خالة المرشح المتوفي في رأس الخيمة عبد العزيز الشحي، إن الأخير كان يعاني من مرض السكري منذ سنوات عدة، لكنه لم يصب بأي من أمراض القلب، لافتاً إلى أن تقرير المستشفى أفاد بأنه توفي متأثراً بهبوط في الدورة الدموية نتيجة انخفاض مستوى السكري في الدم.

وأضاف لـ"الإمارات اليوم": أنه كان برفقة المرشح في الليلة السابقة لوفاته، وتحدثا سوياً عن استعدادات الانتخابات اليوم، وضرورة التواجد في جميع مراكز الانتخاب بالإمارة لتعزيز حظوظه والتواصل مع الناخبين.

وأشار إلى أن الشحي كان في حالة صحية جيدة حين تركه، لكنه تلقى اتصالاً من زوجته في الساعة السابعة صباحا تفيد بأنها حاولت ايقاظه لكنه لم يستجب ويجب نقله للمستشفى فوراً.

وتابع "هرعت إلى منزل ابن خالتي ونقلته إلى المستشفى لكنه كان قد توفي متأثرا بهبوط في القلب، نتيجة انخفاض مستوى السكري في الدم، موضحاً أن الشحي لديه أربعة أبناء، وكان يعمل في شركة الطيف بأبو ظبي، مؤكداً أن الأسرة أصيبت بصدمة بالغة".

من جانبه قال رئيس لجنة الانتخابات في كلية التقنية للبنات عبد الرحمن الشاعر، "إن اللجنة تلقت تفاصيل عن وفاة المرشح عبد العزيز طفوف الشحي، إثر تعرضه لأزمة قلبية صباح اليوم".

  متابعة مباشرة لانتخابات المجلس الوطني

تويتر