ضبط سائق شاحنة تسبب بوفاة عربي دهساً وفر من المكان

تمكن قسم المباحث والضبط المروري في إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة من ضبط سائق شاحنة (آسيوي) دهس آخر (عربي) على شارع الشيخ محمد بن زايد فجر السبت وفر من المكان باتجاه إمارة الشارقة.

وقال مدير ادارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة، العميد أحمد الصم النقبي، إن الحادث وقع الساعة الثالثة وخمس دقائق فجر السبت حين تلقت غرفة العمليات بلاغاً عن تعرض شخص عربي لحادث دهس من قبل سائق شاحنة هب من المكان. 

وأضاف أن دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف الوطني توجهت إلى موقع الحادث وتبين أن السائق المجني عليه أوقف شاحنته على جانب الطريق وترجل منها وأثناء ذلك جاءت الشاحنة المتسببة في الحادث والتي يقودها سائق آسيوي ونتيجة لعدم انتباهه صدم الشاحنة المتوقفة والتي اندفعت من مكانها باتجاه قائدها وأدت لدهسه ووفاته بالحال فيما فر السائق المتسبب في الحادث من المكان.

 وأشار إلى أنه تم نقل جثمان المتوفى للمستشفى، وتم تشكيل فريق من قسم المباحث والضبط المروري والاستعانة بالكاميرات الأمنية الموزعة على طول الشارع، وتابع النقبي أن فريق البحث والتحري تمكن من تحديد وجهة الشاحنة ومكان تواجدها في إحدى مناطق إمارة الشارقة ليتم بناء عليه التنسيق مع جهات الاختصاص في القيادة العامة لشرطة الشارقة وضبط السائق المتسبب في الحادث في غضون أربع ساعات وإحالته للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

تويتر