شرطة الفجيرة تواصل البحث عن المواطن سيف الكندي

شقيق المفقود: «المفقود خرج وهو مستقلّ مركبته، وانقطع الاتصال به ولا أعرف إلى أين اتجه بعدها».

تواصل القيادة العامة لشرطة الفجيرة بحثها عن المواطن سيف خلفان الكندي، الذي انقطع الاتصال به منذ 12 يوماً، بعد أن خرج من منزله في منطقة الحيل بالفجيرة، ولايزال البحث مستمراً من قبل الجهات الأمنية والمتطوعين وأهالي المنطقة.

وأكد شقيق المفقود سالم الكندي لـ«الإمارات اليوم» أن المفقود خرج وهو مستقل مركبته، وانقطع الاتصال به ولا يعرف إلى أين اتجه بعدها، خصوصاً أن مركبته عثر عليها دونه في أعلى المنطقة الجبلية، الأمر الذي زاد من صعوبة العثور عليه.

وأشار إلى أنه وعائلته وأهالي المنطقة والجهات الأمنية يقومون برحلات بحث يومية منذ اختفائه، ولم يتم العثور عليه إلى الآن، مشيراً إلى أن «والدي في حالة صحية متدهورة، خصوصاً مع مرور الأيام دون العثور على شقيقي».

يذكر أن المتغيب يبلغ من العمر 28 سنة، وليس متزوجاً، ويعمل في جهة حكومية، وليس لديه أي خصومات مع أحد، ويعرف عنه الهدوء والسكينة.

وقالت القيادة العامة لشرطة الفجيرة، على حساباتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إن القيادة العامة لشرطة الفجيرة تواصل بحثها عن المواطن سيف خلفان الكندي، في العقد الثالث من العمر، إثر بلاغ تقدم به ذووه، الخميس الماضي. وتناشد أفراد المجتمع ممن لديه معلومات عن المتغيب التواصل مع غرفة العمليات على الهاتف 092051100 أو 999.

تويتر