براءة معلم من تهمة ضرب وسب طالب

برأت محكمة الجنح في دائرة محاكم رأس الخيمة، أمس، معلم من جنسية دولة عربية من تهمة ضرب وسب طالب مواطن يدرس في المرحلة الإعدادية بإحدى مدارس الإمارة، بعدما قدمت والدة الطالب تنازلاً عن الشكوى إلى المحكمة، واتهمت النيابة العامة المعلم بالاعتداء على سلامة الطالب وسبه أثناء الدوام الدراسي.

واعترف المعلم بضرب الطالب على كتفه، لكنه أنكر تهمة السب والاعتداء على سلامته، وقال المعلم أثناء استماع المحكمة إلى أقواله بحضور محاميه الدكتور حمد الدباني، إنه تعرض للإهانة أمام طلبة الفصل أثناء توزيع أرواق الامتحانات حيث كسر الطالب قلمه الحبر أثناء مروره بجانبه ما أدى إلى انتشار الحبر في المكان واتساخ ملابسه من الخلف.

وأوضح أن طلبة الفصل ضحكوا عليه بسبب اتساخ ملابسه بالحبر ما تسبب في شعوره بالحرج والإهانة في الفصل الدراسي، لافتاً إلى أنه أصطحب الطالب إلى إدارة المدرسة لإتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

وأضاف أن الإدارة طالبت الطالب بتقديم اعتذار عن فعلته، وأثناء مرافقتي للطالب إلى الفصل ضربته بشكل بسيط على كتفه كنوع من التوبيخ والتأديب، متابعاً أنه فوجئ في اليوم التالي برفع والدة الطالب شكوى في مركز الشرطة تتهمه بضرب وسب الطالب والاعتداء على سلامة جسده.

تويتر