مياه الأمطار تغمر 3 منازل في رأس الخيمة

أمطار غمرت شوارع رأس الخيمة. الإمارات اليوم

شهدت إمارة رأس الخيمة، أمس، سقوط أمطار راوحت بين الغزيرة والمتوسطة، ما أدى الى وقوع حوادث عدة، منها سقوط عمود إنارة في منطقة وادي غليلية، وانهيار أحد الطرقات في منطقة المنيعي، نتيجة جرف مياه الوادي للطريق، كما تضررت ثلاثة منازل.

وقال مدير عام دائرة الأشغال والخدمات العامة في الإمارة، المهندس أحمد محمد الحمادي، لـ«الإمارات اليوم»، إن الدائرة تلقت بلاغات، أمس، بانهيار الطريق المؤدي إلى منطقة المنيعي، نتيجة جرف سيول وادي المنيعي للطريق، فتوجهت سيارات الأشغال لفتح الطريق أمام حركة المركبات، وتعديل المسار عبر سواتر ترابية.

وأضاف أن مياه الأمطار غمرت ثلاثة منازل، منهما منزلان في منطقة المنيعي، ومنزل في منطقة شوكة، وتم إرسال صهاريج شفط لسحب المياه المتراكمة، خلال ساعات قليلة.

في سياق متصل، شهدت الإمارة حادثين منفصلين، الأول وقع في منطقة السيح، نتيجة اصطدام شاحنتين وانقلاب إحداهما، وإصابة سائقها بإصابات بسيطة.

ووقع الحادث الثاني، على طريق شارع الوكالات، إثر انحراف مركبة مواطن، واصطدامها بعمود إنارة والحاجز الخرساني، على جانب الطريق، ما أسفر عن إصابة السائق بإصابة بسيطة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

طباعة