أصوات

فخر

«خالد العتيبي» يعلق على خبر «طلاب المدارس الخيريـة يشكـــون رسوم الامتحانات»:

بكل صراحة، المدارس الأهلية الخيرية من أفضل مدارس الدولة علماً وتربيةً ومعاملةً، وهي بأقساط رمزية وتقدم تعليماً راقياً، والسيد جمعة الماجد ونجله خالد لا يستطيعان أن يدرسا ١٠ آلاف طالب مجاناً، لكنهما يقدمان تعليماً نصف مجاني، جزاهم الله كل الخير مع الشكر، لجميع المديرين في المدارس على جهودهم العظيمة.



السكن

«قطيف» يعلق على خبر «مقاولون يطالبون بخفض أسعار مواد البناء»:

العالم أصبح قرية صغيرة، والكل يعلم بالأسعار وانخفاضها تدريجياً، أم أننا نعيش على كوكب آخر، بعيدين كل البعد عن العالم، المقاول له الحق في ذلك، والمطالبة بخفض أسعار مواد البناء وغيرها لأنه يعلم بذلك، وهذا سينعكس إيجابياً على كل الأطراف .



إنسان

«رأس الخيمة» يعلق على خبر «دومينيك باقٍ مع المنتخب»:

أعتقد أن دومينيك لم يقصر، وربما كان هناك بعض التشابه في التكتيك مع خطة ميتسو، مثلما يقول أخي سيف العين، لكن يجب ألا ننسى أن دومينيك تسلم التدريب بطريقة مفاجئة، بعد أن تخلى ميتسو عنا، ولا أعتقد أنه امتلك الوقت الكافي لتغيير التكتيك والخطط، لأنه إنسان أولاً وليس جهاز حاسوب.



تكتيك

«سيف العين» يعلق على خبر «دومينيك باقٍ مع المنتخب»:

لو لاحظنا الخطة التي لعب بها دومينيك في «خليجي 19»، سنجد أنها خطة ميتسو نفسها مع قطر 2/4/4 حرفياً، ولا يحاول إدخال تكتيكات جديدة خلال المباراة، وهو يبقي على الوضع نفسه، حتى لو انكشفت أوراقه، ويفتقر إلى روح المغامرة.



اتهامات

«مجهول» يعلق على خبر «إسرائيل تعتبر الأمم المتحدة تافهة»:

رغماً عن ذلك يتبادل قادة إسرائيل التهم، وينحي كل من رئيس الوزراء إيهود أولمرت، ووزير الدفاع إيهود باراك باللائمة على وزيرة الخارجيــة، التي يبــدو أنـها أخفقـت في منع مجلس الأمن من إصدار القرار الأخير، وتقول ليفني: إنها حذرت الحكومة من إمكانية تمرير القرار، وإن أولمرت كان من بين الذين منعوها من حضور المداولات في نيويور

aswat@emaratalyoum.com

 

طباعة