الشيبة: الوصل أثبت أنه فريق من ذهب - الإمارات اليوم

الشيبة: الوصل أثبت أنه فريق من ذهب


ابدى لاعبو الوصل سعادتهم البالغة بالاحتفاظ بلقب دوري عمالقة السلة بعد فوزهم أول من أمس على النصر في المباراة الفاصلة على اللقب بنتيجة 87-75 الشوط الاول 44-.37 وخرجت الجماهير الوصلاوية القليلة التي تابعت المباراة في مسيرة فرح جابت شوارع دبي عقب المباراة التي سيطر عليها الاصفر أداءً ونتيجه.


وكشف كابتن فريق الوصل خليفة الشيبة ان عزيمة اللاعبين ورغبتهم في الفوز ورد الاعتبار امام النصر بعدما خسروا في المباراة الأولى التي جمعت بين الفريقين كانا وراء تألق اللاعبين ونيلهم البطولة الأغلى عليهم، حيث اثبتوا ان الوصل فريق من ذهب ويضم خيرة لاعبي كرة السلة في الدوري الإماراتي. وابدى خليفة  الشيبة قائد الكتيبة الوصلاوية سعادته بلاعبي الفريق وبما تحقق من انجازات بالفوز بكأس السوبر ثم بطولة الدوري. وفي ما يتعلق باتجاهه لاعتزال اللعب والابتعاد عن الوصل اشار الشيبة الى انه تحت امر الجهاز الفني ولن يتخذ القرار طالما كان الفريق بحاجة الى جهوده من اجل مواصلة العروض القوية محليا وخارجيا. وألمح الشيبة الى ان تركيز اللاعبين منصب حاليا على ضرورة المنافسة على لقب بطولة الخليج للأندية التي حصل الفريق على لقب الوصيف بها العام الماضي، ومن ثم التفكير في بطولة آسيا للأندية الأبطال المزمعة اقامتها في مايو المقبل.


من جانبه، اكد مدرب الوصل عبد الحميد ابراهيم سعادته بنجاح لاعبي فريقه في اثبات انفسهم والعودة للمنافسة على اللقب بعدما خسروا لقاء الذهاب امام النصر الذي استنفر قواهم ودفعهم لتقديم كل ما لديهم من اجل الحفاظ على اللقب.


من جهته اشاد مشرف فريق السلة بالوصل شفيق حسن بمستوى فريقه، وقال «نحن لا نرضى الا بالمركز الأول»، وهو ما اكده اللاعبون داخل الملعب.


وكشف شفيق حسن ان الوصل سيبدأ رحلته الخارجية بالسفر الى البحرين الأسبوع المقبل للدخول في معسكر مغلق استعدادا لبطولة مجلس التعاون الخليجي بالدوحة في الفترة من 24 الى 30 ابريل وبعدها مباشرة يتوجه الفريق الى الكويت للمشاركة في بطولة اسيا للأندية الأبطال  في الفترة من 8 وحتى 16 مايو المقبل.


واشار مشرف فريق السلة إلى ان الوصل سيستعين بلاعبي الشباب علي عباس وجاسم عبد الرضا ولاعب الشارقة مال الله راشد من اجل المشاركة في البطولتين الخليجية والآسيوية. على الجانب الآخر ابدى مدرب النصر عمرو ابو الخير اسفه على ضياع لقب كان قريبا من اللاعبين الذين افتقدوا التركيز في الدقائق الأخيرة في مباراة العودة امام الوصل التي كان لها تأثير معنوي على فريقه، اسهم في ضياع اللقب منهم بعدما تكرر الأمر امام الوصل في المباراة الفاصلة. واكد ابو الخير سعادته بشكل عام بمستوى اداء لاعبيه الموسم الحالي بعدما وصلوا لدرجة كبيرة من النضج الفني واكتسابهم الخبرة والثقة المطلوبة للمنافسة على البطولات خلال المرحلة المقبلة.


وكشف ابو الخير ان ضياع بطولة الدوري ليس نهاية المطاف بل لا تزال هناك بطولة كأس رئيس الدولة التي سيدخلها الفريق بهدف المنافسة على لقبها.


وفاز الوصل في المباراة الفاصلة التي جمعته أمام النصر أول من أمس وسيطر الوصل على المباراة وكان الأفضل طوال شوطيها ودانت للاعبيه السيطرة امام تراجع لاعبي النصر المثير. وانهى الوصل الشوط الأول لصالحه 44/37 وفشل لاعبو النصر في ايقاف التفوق الوصلاوي الذي استمر حتى الربع الأخير للمباراة. وكان النصر قد فاز في مباراة الذهاب للدور النهائي ولكنه فشل في الحفاظ على مستواه وخسر امام الوصل في لقاء العودة، كما خسر امس المباراة الفاصلة على اللقب.

طباعة