سبيت خاطر: جمهور دمشق سيتعاطف مع أدائنا الراقي

  
اعتبر لاعب وسط المنتخب الوطني سبيت خاطر، أنه من الممكن للاعبي الامارات كسب تعاطف جمهور سورية وجعله عامل ضغط معاكساً على لاعبيهم في المباراة التي تجمع الفريقين الاربعاء المقبل ضمن تصفيات كأس العالم.


وقال خاطر ان الاداء الراقي امام المنتخب السوري يقلل الضغط على اللاعبين ويمكنهم من تحقيق نتيجة ايجابية.


واشار الى ان وجود الجماهير الاماراتية خلف المنتخب في سورية سيدعم موقف اللاعبين ويساعدهم على تحقيق نتيجة ايجابية تضمن للمنتخب الحفاظ على صدارة المجموعة الخامسة.


وقال سبيت «يجب ان لا نركز فقط على تحقيق الفوز، وانما السعي الى تحقيق نتيجة ايجابية». واوضح «لو كان التعادل في صالحنا ويعزز موقف المنتخب بين فرق المجموعة الخامسة فسوف نسعى اليه، فالمهم هو عدم الخسارة والعودة من دمشق بنتيجة ايجابية».

 

وأشاد اللاعب بالتطور الكبير الذي وصلت اليه الكرة السورية، وقال «سورية منافس قوي وشاهدنا مدى التطور الكبير الذي اصاب كرة القدم عندهم وانعكس ذلك على أنديتهم التي تحقق نتائج ايجابية في المسابقات الخارجية التي تشارك فيها، والدليل على ذلك فريق الكرامة، واعتقد ان المنتخب السوري في أفضل حالاته حاليا وصفوفه مكتملة». واكد ان المباراة قوية ومهمة، خصوصا انها ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس العالم، وقال ان جمهور المنتخبين ينتظر نتيجة هذه المباراة، وان حلم التأهل الى كأس العالم يراود جماهير كل المنتخبات التي تشارك في التصفيات المؤهلة الى المونديال.

 
واشار سبيت الى ان المهم هو الاهتمام والتركيز بالخطوط الثلاثة الدفاع والوسط والهجوم وإيجاد حالة من التكامل بين هذه الخطوط، وقال «يجب ان يكون كل اللاعبين الموجودين في معسكر المنتخب في بؤرة اهتمام الجهاز الفني، لان التركيز على جميع اللاعبين سيجعلهم في كامل مستواهم الفني والبدني، وسيفرض على كل لاعب ان يكون متهيأً للمشاركة في المباراة وتقديم مستوى جيد».