سكيك


استياء
طبيب يجري جراحات قلب في أبوظبي أثار استياء أطباء في مستشفى دبي. إذ أعلن الطبيب أن حملة إجراء جراحات قلب الأطفال التي بدأت قبل أيام سوف يشارك فيها أطباء من مستشفى دبي، وهو أمر لايعلم عنه أطباء المستشفى شيئًا، ما دفعهم إلى مطالبته بعدم الزجّ بأسمائهم في البيانات الصحافية التي يصدرها. 

مدرب
يخطط نادٍ كبير ساءت نتائجه منذ بداية الموسم الجاري للتعاقد مع مدرب مرموق حقق نتائج إيجابية مع الفريق الذي يتولى قيادته في الوقت الراهن.

وعلى الرغم من أن المدرب لديه عقد مع فريقه يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، فإن النادي الكبير ضغط على المدرب، واتفق معه على تسديد قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده والحصول على خدماته في نهاية الموسم الجاري. 

لائحة
أوقفت هيئة الطرق والمواصلات التعامل مع إحدى شركات المقاولات الكبرى في دبي، ومنعتها من مزاولة نشاطاتها داخل الإمارة، بعد أن أضيفت الشركة إلى اللائحة السوداء للهيئة، لتعدد مخالفاتها وانتهاكاتها لحرم الطريق العام، وتسببها في الإضرار ببعض الطرق من خلال إهمالها في تنفيذ مشروعاتها. 

رخص 
أظهرت إحصاءات هيئة الطرق والمواصلات أن عدد رخص القيادة المسجلة في دبي، مليون و122 ألف رخصة حتى نهاية 2007 على اختلاف أنواعها (دراجة نارية، سيارات خاصة، باصات، شاحنات)، الأمر الذي يعطي تفسيرًا لأحد جوانب الازدحام المروري الذي تعاني منه شوارع إمارة دبي.

شاعر  
مشارك في برنامج المسابقات التلفزيوني «شاعر المليون» الذي تبثه قناة أبوظبي، أنفق وأسرته أربعة ملايين دولار، للتصويت له في المسابقة عبر الرسائل النصية القصيرة، طمعاً في التأهل إلى النهائيات.وإذا فاز بالمركز الأول فسوف يحصل على مليون درهم. 

عربية
استغرب زبائن مطعم في مدينة «جميرا» من رد النادل على طلب واحدة من الموجودين، القائمة باللغة العربية، إذ قال إننا نتبع للفندق، ونحن نختلف عن أي فرع آخر موجود في دبي، وزبائننا معظمهم أجانب، لذلك لم تتم طباعة قائمة باللغة العربية، الأمر الذي أغضب الزبونة وعائلتها وغادروا المطعم للتوجه إلى آخر خلا من قائمة بالعربية أيضًا. 

ترشيد
نظمت البيئة والصحة والسلامة في مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة بدبي، برامج وأنشطة توعية لطلبة المدارس، حول ترشيد استهلاك المياه وسبل المحافظة عليها، وذلك في إطار احتفالها السنوي بيوم المياه العالمي الذي انطلق تزامنًا مع أسبوع المياه الخليجي
.
تويتر