سباحو العين يتألقون على شاطئ رأس الخيمة - الإمارات اليوم

سباحو العين يتألقون على شاطئ رأس الخيمة


حصل فريق السباحة بنادي العين على المراكز الأولى في البطولة الدولية الشتوية للسباحة المفتوحة، التي أقيمت على شاطئ رأس الخيمة نهاية الاسبوع، إلى جانب لقب مرحلتي العموم والناشئين.


وحصل وليد نصيب على المركز الأول في الفردي عموم،  ونال المركز الثاني زميله عبدالله سليمان، فيما حصل سباح الوصل خليفة إبراهيم على المركز الثالث.

 

وفي فئة 16 سنة احتل ثنائي فريق الوصل راشد عبيد وخالد يوسف المركزين الأول والثاني، ونال السباح العيناوي قعيض نصيب المنهالي المركز الثالث.


وذهب المركزين الأول والثاني في مرحلة 14 سنة إلى سباحي العين علي نصيب المنهالي ومحمد حمود الشامسي على التوالي، وحل سباح الوصل محمد عبد الرحيم ثالثا. 


وصعد  العين إلى منصة التتويج في مرحلتي 11و 12 سنة بالحصول على المراكز الثلاثة الأولى عبر السباحين سلطان حمد وراشد علي ومحمد خليفة ومبارك العامري وحمد خصيف ويعقوب يوسف.

 

وحصل العين على صدارة مراحل 11 و 12 و14 سنة والعموم، وحل الوصل في المركز الثاني، كما أحرز بطولة ألامرحلة 16 سنة، وجاء العين ثانيا، وحل النصر ثالثا في جميع المراحل.

 

 وقال  المدير الإداري للسباحة بنادي العين، أنور العفيفي، إن «السباحين حصلوا على راحة لمدة يومين بعد انتهاء البطولة في إطار الاستعداد لبطولة الاتحاد المقررة في الاسبوعين الثاني والثالث من ابريل المقبل».

 

من جهة أخرى، قال المدير الفني لفرق السباحة بنادي العين، شريف حبيب، إن «العمل باستراتيجية على مستوى الفئات المختلفة خلق حالة تواصل جيدة بين الأجيال، ما قاد إلى الحفاظ على صدارة مسابقات السباحة على مستوى الدولة لأربع سنوات، وهو أمر يصعب تحقيقه على مستوى الأندية».

 

طباعة