«طائرة النصر» تدخل أجواء صحار العُماني خليجياً


يدخل فريق النصر للكرة الطائرة اليوم ثاني جولات بطولة مجلس التعاون الخليجي الـ27 للأندية أبطال الدوري، المقامة حالياً في البحرين، حيث يلتقي مع فريق صحار العُماني في الرابعة عصراً بتوقيت الإمارات على صالة مركز الشباب بالجفير.


وتكتسي مباراة اليوم أهمية كبيرة، كونها سترسم خارطة الطريق للعميد في البطولة، خصوصا أنها تأتي في مواجهة فريق ظهر بصورة طيبة للغاية في افتتاح بالبطولة امام فريق النصر البحريني صاحب الأرض والجمهور، ورغم خسارته في الشوط الخامس والأخير ، إلا أن الفريق قدم مستوى متميزا قلب به توقعات الكثير من المتابعين.

 

ويعوّل الأزرق اليوم على خبرة لاعبيه المتمثلة في المعد خالد الحوسني  من خلال تنويعه لاسلوب اللعب، مع تكثيف الهجوم من الخط الأمامي عن طريق  المحترفين الجزائري هشام قمادي، والكويتي عبدالله جاسم. 


وحرص الجزائري مراد سنون مدرب الفريق على الاجتماع بلاعبيه لشرح خطته في هذه المباراة، وكيفية تلافي الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون امام القادسية أمس، والتعامل مع كل مباراة على حدة بغض النظر عن نتيجة المباراة السابقة.

 

وعقب اللقاء ستقام ايضا مباراتان ضمن الجولة الثانية، حيث يلتقي الهلال السعودي مع القادسية الكويتي، والنصر البحريني مع الريان القطري.