بن جولون: الفرق تعامل الخليج بطريقة مختلفة

 

أكد أبناء الخور جدارتهم بصدارة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بعد أن خطفوا هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من عرين أسود دبي الذي واصل نزف النقاط والابتعاد كثيراً عن حلبة المنافسة.


وارتفع رصيد الخليج إلى 53 نقطة وتربع على الصدارة متفرداً فيما احتفظ فريق الاتحاد بمركز الوصيف برصيد 47 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن دبا الحصن المتحفز لخطف الوصافة من الاتحاد. وأشار رئيس اللجنة الرياضية بنادي الخليج محمد بن جولون إلى أن الفريق يواصل التربع على المقدمة والصدارة بفضل المنهجية الميدانية للجهاز الفني والتي ترتكز على جني النقاط في هذه المسابقة الغريبة والمتنوعة الأشكال من جولة لأخرى خصوصاً أن جميع الفرق تتعامل مع مبارياتنا بطريقة مختلفة بوصف الخليج متصدر المسابقة، حيث تسعى تلك الفرق للحصول على بصمة دورية من خلال الفوز على الخليج لذا فنحن نعمل حساباتنا لهذا الموضوع ونتعامل مع جميع المباريات من محور واحد وهو احترام الفريق الخصم مهما كان موقعه في الترتيب أو مستواه المهاري والفني. وتقدم عجمان للمركز الرابع برباعية العربي متربصاً بحذر شديد للانقضاض على أي كبوة لفرق المقدمة الثلاثية، وتراجع بني ياس الجريح للمركز الخامس بعد الخسارة غير المتوقعة من مسافي الذي يحتل المركز قبل الأخير.


وقال مدير فريق بني ياس، سعيد المقدم: «فريقنا مازال في حلبة المنافسة والفرصة مواتية وسنعمل بكل جهدنا لتصحيح تلك الأخطاء العابرة سعياً لدخول حلبة المنافسة بقوة خصوصاً والفريق يمتلك مقومات المنافسة وكان متصدراً لأسابيع عديدة»، وأضاف «معظم الفرق أمامنا يكون لها لون وطعم مختلفان بوصفنا من فرق المقدمة وهذا هو اللغز المحير الذي يقف وراء نزف النقاط».


أما باقي الفرق فهي بعيدة جداً عن دائرة المنافسة ولكنها تسعى لترك بصمة في المسابقة كما فعل فريق مسافي أمام بني ياس، وستظل هذه الظاهرة تواكب مجريات المسابقة حتى الأسبوع الأخير. وقال رئيس نادي دبا الحصن، محمد بن يعروف:  «آمل أن يواصل اللاعبون المسيرة حتى النهاية رغم أهمية المباراة المقبلة مع الخليج وغياب لاعبين من الأساسين لحصولهم على الكرت الأحمر». وأكد أمين السر العام لنادي الاتحاد، احمد بن هويدن، حرص الجميع على التمسك بمركز الوصيف سعياً للعودة للمكان الطبيعي لنادي الاتحاد بين أندية الدرجة الأولى. ومن أبرز ملاح الأسبوع تطور مستوى أداء الرمس والعروبة ومسافي والذيد الذي كان نداً قوياً في الشوط الأول ثم تهاوى في الشوط الثاني بفعل فاعل وكذلك تراجع مستوى الخيماوي بتعادله على ملعبه دون أهداف مع الجزيرة الحمراء رغم فوزه عليه في الدور الأول على ملعبه بأربعة أهداف نظيفة.  وبالنسبة لنتائج الجولة 22 الاخيرة فمازال الهدافون المواطنون في الصدارة برصيد 18 هدفاً وبفارق هدف عن المحترفين مع تراجع عدد الكروت الصفراء وارتفاع الكروت الحمراء التي بلغت خمسة.