عتيق: سلة الأهلي عانت ظروفاً صعبة لكنها صمدت


كشف المشرف العام على كرة السلة في النادي الأهلي علي عتيق ان الفرسان الحمر مصممون على تواصل المنافسة حتى الفرصة الأخيرة  في المربع الذهبي لبطولة الدوري، على الرغم من خسارة المباراة الأولى امام النصر.
 
واشار عتيق الى ان الأهلي تعرض لظروف صعبة الموسم الحالي لو تعرض لها اي فريق اخر لتذيل المسابقة، غير ان الأهلي تمكن من الصمود بمن حضر من لاعبيه، ودخل في المنافسة على البطولات المحلية، وحل ثانيا في بطولتي كأس رئيس الدولة وكأس السوبر.
 
وتوقّع عشاق السلة الحمراء ان يقدم الأهلي اداء قوياً بالمربع الذهبي، وينافس على اللقب لاسيما بعدما تمكن من دخول المربع الذهبي في اللحظات الأخيرة، واثبت ان الفريق لديه طموح المنافسة على اللقب ليسقط الأحمر سريعاً في المواجهة الأولى امام النصر الإثنين الماضي ويحتاج للفوز في لقاء الغد امام النصر من اجل ان يلعب مباراة فاصلة تحدد الصاعد منهما للمباراة النهائية، وفي حال فوز النصر غداً يخرج الأهلي من المنافسة من الدور قبل النهائي.
 
وقال عتيق «الأهلي تعرض لظروف صعبة اسهمت في خسارته للألقاب الموسم الحالي نتيجة الإصابات وكثرة الإيقافات التي تعرض لها اللاعبون، فضلا عن عدم وجود دكة بدلاء جاهزة تضم عناصر قادرة على سد النقص في العناصر الأساسية؛ ما سبب حالة من الارتباك الفني، ادت لخسارة الفريق في مباريات لم يكن ليخسرها، ورغم ذلك ادى ابناء الأهلي بشكل متميز الموسم الحالي، وتمكنوا من تحدي الصعاب».
 
وأشار علي عتيق الى ان رجال الأهلي ليس لديهم وقت، ولا مجال للتراجع او اليأس انما هناك امل واحد وهو المنافسة على الرقم واحد دائماً. وفي ما يتعلق بإمكانية اجراء تغييرات في صفوف الأهلي في ظل عدم حصد اي بطولة سواء بتغيير الجهاز الفني او اي من اللاعبين المحترفين.
 
قال عتيق «نحن نعمل من اجل رسم سياسة الفريق بالمستقبل، وبالتالي لن نتسرع في اتخاذ اي قرار الا بعد دراسة الموقف من كل الجوانب، ولكن حالياً هناك رضا تام حول ما تم تقديمه بالنسبة للموسم الحالي سواء في البطولات المحلية او حتى في بطولة دبي الدولية التي شارك بها الأهلي كأول فريق محلي منذ انطلاقها قبل 19 عاماً».
 
وتمنى عتيق ان يوفق الأهلي امام النصر في المباراة المقبلة التي سيدخلها الأهلي بهدف الفوز ليثبت انه خصم لا يستهان به على الرغم من الصعاب التي يمر بها الفريق حالياً.
 
 
طباعة