غريب حارب: أستبعد هبوط الوحدة


قال لاعب الظفرة غريب حارب إن الوضع القلق الذي يعيشه فريقه حالياً لن يثنيه عن حصد ثلاث نقاط من المواجهة المرتقبة مع فريق النصر الذي بدوره يحقق أفضل النتائج تحت قيادة مدربه الكرواتي لوكا.

ويستضيف النصر نظيره الظفرة يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة عشرة لبطولة دوري اتصالات.

وأضاف «نحترم النصر ومؤهلات لاعبيه والنتائج الجيدة التي حققها في الآونة الأخيرة لكن الوضع الصعب الذي يعيشه الظفرة يفرض علينا أن نقاتل داخل ارض الملعب من اجل العودة بالفوز».

ولم يحقق الظفرة أي انتصار منذ بدء الدور الثاني إذ خسر أمام العين والأهلي وتعادل مع الإمارات في آخر مبارياته 2/.2
 
وتابع «فرطنا في فوز قريب منا في لقاء الإمارات كان سيدعم من بقاء الظفرة بدوري اتصالات لأن الفوز في مثل هذه المواجهات يعد بـست نقاط لكن الحظ والظروف لم تخدمنا في هذه المباراة».
 
واستبعد غريب حارب الوحدة من حسابات الهبوط، وقال «أستبعد الوحدة من أي حسابات خاصة بمعركة الهبوط وسيكون الأمر قاصراً على الثلاثي الظفرة والإمارات وحتا».
 
وتابع «الوحدة فريق قوي ولديه إدارة متمرسة ولاعبون على مستوى عال وقاعدة جماهيرية كبيرة وإذا كان العنابي تعرض لبعض العثرات فإن ذلك لا يعني أن الوحدة قد يهبط لأنه قادر على العودة لسابق نتائجه في أي وقت وأمام أي فريق».
 
واعترف لاعب الظفرة بهبوط مستوى فريقه في الفترة الأخيرة بصورة غير متوقعة، وقال «لا أعرف السبب الحقيقي لهبوط مستوى الظفرة بالشكل الذي كان عليه في مبارياته الأخيرة بالدور الأول لكن المؤكد أن هذه الأمور بعيدة عن الطاقم الفني وإدارة النادي لأنه لا أحد منهم يدخر أي جهد للارتقاء بالفريق ولكننا كلاعبين قد اجتمعنا ببعضنا بعضاً وتعاهدنا على أن نعيد تصحيح المسار ونواصل العطاء بصورة تمنح الظفرة الطمأنينة وتؤمن بقاءه مع الكبار».
 
وأضاف «سنكون أكثر اطمئناناً حينما نشعر ان الفارق بيننا وبين اقرب منافسينا على البقاء أصبح أربع نقاط وغير ذلك سنكون في خطر».